في الحلقة السابعة من "الآنسة فرح2".. حنان يوسف تسبب في مقتل أحمد الشرقاوي

في الحلقة السابعة من "الآنسة فرح2".. حنان يوسف تسبب في مقتل أحمد الشرقاوي
في الحلقة السابعة من "الآنسة فرح2".. حنان يوسف تسبب في مقتل أحمد الشرقاوي

انتهت قناة "Mbc 4" منذ قليل من عرض الحلقة السابعة من الموسم الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، وهو من إخراج وائل فرج، تأليف محمود عزت، عمرو مدحت.

ودارت أحداث الحلقة السابعة من الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح" حول اعتذار "ماجد الألفي" تامر فرج لزوجته "دلال" رانيا يوسف، ويطلب منها ألا تضع نفسها في مقارنة بين أصدقائه الفتيات، و
يطلب منها أن تتواجد معه هي وابنته في كواليس تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسله "لهيب القبطان".

*سؤال "نهاد" عن سبب مكالمة "طارق" محمد الكيلاني لها ليخبرها أنه خسر عمله وفرح بسبب "مريم" وانه يريد اثبات براءته.

*ايداع "شادي" أحمد مجدي وديعة لإبنه "فريد" بمبلغ ٤٠ مليون جنيه، وإخبارها بأنها ستكون المسئولة على هذه الوديعة حتى يكبر.

*لتفرض" فرح " الامضاء على هذا العقد بسبب خوفها الشديد على نجلها، وحتى يكون فاسدًا عندما يكبر مثلما يحدث مع الأطفال الأغنياء.

*ذهاب "فرح" و" دلال" لحضور اخر يوم تصوير لـ"ماجد الألفي"، وبعد ذلك يتسبب "فريد" من وضع والدته "فرح"في موقف محرج، حيث يقوم بالتقئ على ملابسها، فيحاول والدها انقذها الموقف عن طريق الاستعانة بملابس من الاستايلست الخاصة به.

*ذهاب فرح للمحاضرة متأخرة لينفعل عليها الدكتور ويطلب منها مراعاة المواعيد والملابس، فتتصل بها دكتورة نجلها "فريد" فيتتسبب ذلك في طردها من المحاضرة.

*طلب الضابط "ضياء" محمد العمروسي من نادين أن تسمح له بتفتيش الصناديق التي تسلمتها بمناسبة تحضيرها لحفل زفافها كإجراء امني لحمايتها هي والموجودين في الفندق، لتخبره ان الوقت غير مناسب، بحجة أنها ذاهبة لزيارة والدتها.

*اقناع "شادي" لفرح بالتوقيع على تلك الوديعة التي تركها لنجله فسرعان ما تستجيب له.

*طلب "نادين" من "فرح" اقناع جدتها بالتنازل عن المحضر الذي رفعته ضد والدتها التي تسببت في سقوط جدتها عارفة عبد الرسول من على السلم بحجة أنها حامل وانهت مقيمة بمفردها.

*طلب "فرح" من" شادي" الغاء المواعيد الخاصة به والذهاب مع "نادين" للطبيب.

*توسل "فرح" لجدتها، فتنجح في اقناعها بالتنازل عن القضية، وبالفعل تخرج والدة "نادين" من الحبس.

*ذهاب فرح للتعرف على بعض أصدقائها في الجامعة، فيحاولوا معرفة معلومات عنها بحجة التقرب منها، فسرعان ما حكت لهم قصة حياتها بالتفصيل بداية من التلقيح الصناعي بالخطأ إلى انفصالها عن "شادي".

*اجتماع "عوض" بـ"شحاتة" و"نيرة" و"نادين"، ويطلب منهم الحفاظ على القنابل والأسلحة لحين عودته ببضاعة جديدة.

*اقناع "ماجد" لزوجته بالسفر معه للمالديف وبعد ذلك تعود لمنزله للإقامة معه في منزله، ليخبره أنها قبل الإمضاء على الوديعة التي كتبها شادي لنجلها، فلا بد من مراجعة بنود تلك العقد.

*طلب" فرح" من"شادي" الحصول على نسخة أخرى من العقد الذي وقعت عليه؛ لانها تشعر بقلق شديد بسبب عدم قرائته كاملاً، ليخبرها أنها قد مضت علي وديعة باسمها فتنفعل عليه، فيقنعها أنه سيتواصل مع المحامي لإلغاء تلك الوديعة.

*"طلب والدة نادين من ابنتها أن تستعين بعمال الفندق لكي يتخلصوا من الصناديق التي قد ورطهم فيها" عوض"، ثم تنفجر إحدى القنابل انفجرت في عينها، وتقوم بتركيب خطاف في يدها.

*لجوء"سامح" الصحفي صديق فرح في الجامعة إلى" سمير" أحد العاملين بالفندق، ليطلب منه أن يحكي له كل شئ عن عائلة "آل وهدان"، وأنه إذا اكتشف أحد أنه وراء ذلك يخبرهم أنه اختار اسم شخص ما من العاملين وأنه قام بتلفيق كلام على لسانه.

*واختتمت الحلقة بقتل "نيرة" حنان يوسف والدة نادين لـ"شحاتة" لأحمد الشرقاوي، لترى ابنتها مافعلته، فتخبرها أنها فعلت ذلك عن طريق الخطأ.

مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، تامر فرج، مريم الخشت، جيلان علاء، هبة عبد العزيز، وكوكبة مميزة من النجوم، ويُعرض على قناة "Mbc4" في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.