أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -
طائرة من طراز بوينج 777 تهبط اضطراريًا في موسكو -
ما الذي يحدث في حال تناول كميات كبيرة من الملح -

هند صبرى عن عيد الحب: "اليوم العالمى لعايزة ورد يا إبراهيم".. وأحمد خالد صالح يرد

حرصت النجمة هند صبرى، على التفاعل مع متابعيها على طريقتها الخاصة بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال جملتها الشهيرة في فيلم "أحلى الأوقات"، والتي اشتهرت خلاله بجملة: "أنا عايزة ورد يا إبراهيم"، التى وجهتها لزوجها الفنان الراحل خالد صالح خلال أحداث الفيلم حينما لعبت شخصية باسم يسرية.

 

هند صبرى فى أحدث صورة لها
هند صبرى فى أحدث صورة لها

ونشرت النجمة هند صبرى صورة جديدة لها بفستان مميز باللون الأحمر، وكتبت: "اليوم العالمي لجملة (أنا عايزة ورد يا إبراهيم)"، وما أن نشرت الصورة حتى تفاعل معها متابعيها بصورة كبيرة ومنهم الفنان أحمد خالد صالح الذى كتب لها: "كيلو كباب وكفتة يبقى أبرك يا يسرية".

 

هند صبرى
هند صبرى

من ناحية أخرى قرر صناع مسلسل "عايزة أتطلق"، تغيير اسم العمل إلى "مغامرات علا عبد الصبور"، والذى انطلق تصويره الأسبوع الماضى ويشاركها فى بطولة العمل مجموعة من النجوم كضيوف شرف خلال الحلقات منهم الفنان هانى عادل كما تم التعاقد مع الفنانة سوسن بدر وطارق الإبيارى وآخرين من النجوم. 

وتدخل هند صبرى عالم المنصات الإلكترونية بهذا المسلسل، حيث سيتم عرضه على إحدى المنصات العالمية، خاصة أن العمل يعتمد على وجود أكثر من بطل خلال الحلقات، لخوض تجربة جديدة للدفاع عن المرأة العربية.

والمسلسل يعتمد على كثير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في شهر أبريل المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، كما يواصل هادى الباجورى معاينة أماكن التصوير بالتزامن مع انطلاق تصويره للانتهاء منه فى فترة وجيزة استعدادًا لعرضه.

يذكر أن هند صبرى قد انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل، المسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان ، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خاص.. سلوى عثمان والدة مي عمر في "نسل الأغراب"
التالى عصام أبو غريب يحتفي بأيقونات الدراما في يوم الوفاء