أخبار عاجلة

تزامنًا مع عيد الحب.. أحمد فلوكس يُقدم رسائل للمتزوجين

تزامنًا مع عيد الحب.. أحمد فلوكس يُقدم رسائل للمتزوجين
تزامنًا مع عيد الحب.. أحمد فلوكس يُقدم رسائل للمتزوجين
تزامناً مع عيد الحب.. احتفل الفنان أحمد فلوكس بعيد الحب مع زوجته ونشر عبر حسابها بموقع الصور الشهير انستجرام، موجهاً رسائل للمتزوجين.

وقال فلوكس: "لكل المحبين خصوصا المتزوجين عيشو الحب تمتعو بعضكم عانقو بعضكم البعض تجاوزو الخلافات ولو مؤقتا لاشيء كامل في الحياة مع بعض التنازلات تستطيعو أن تكملو بعضكم انضرو إلى ملامح بعضكم جيدا اعيدو الدفىء إلى علاقتكم من جديد فلا نعلم من سيرحل أولا فالحياة أصبحت مخيفة على الأقل لونوها بالحب...... يا رب كل يوم يكون عيد حب عليكم".

https://www.instagram.com/p/CLQ8l5gpKOf/?fbclid=IwAR1wVBI3bYGlPhj4qIr2P47b-AFKuMBxzDfL76eofe0dFEnZE8WiCkehRVc
على جانب آخر، نشرت رابيا زوجة أحمد فلوكس صورة لهما عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وظهرت رابيا برفقة زوجها احمد فلوكس وهما يحتفلان بعيد الحب، وكتبت له: "حبيبى دائما حبيبى فى سرى وعلانيتي عشقى اللامنتهى بحبك فى كل حالاتك".

https://www.instagram.com/p/CLP6JINBJoW/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

الجدير بالذكر، أن شارك أحمد فلوكس مؤخرا في بطولة فيلم "الممر" مع أحمد عز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج، والفيلم من إخراج شريف عرفة. 

ويصور أحمد فلوكس حاليًا، مسلسله الجديد "سفينة نوح" ويتعاون فيه مع الفنان الأردني منذر رياحنة، تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى البوستر الرسمي لمسلسل "القاهرة كابول"