أخبار عاجلة

ديانا حداد تخضع لعملية جراحية بالمعدة.. وشقيقتها تطمئن الجمهور

حرصت شقيقة المطربة ديانا حداد، على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لشقيقتها بعد خضوعها لعملية جراحية في المعدة خلال الأيام الماضية، مكثت على أثرها داخل المستشفى، حيث نشرت صورة لها من على الفراش بعد إجرائها العملية عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام.

وكتبت شقيقة المطربة على الصورة: "أختي ديانا عملت عملية صغيرة بالمعدة وحبيت أطمئن جمهورها بالوطن العربي أنها إن شاء الله رح تكون بخير وعافية".

 

وحققت أغنية النجمة ديانا حداد "ما نستمر" والتي طرحتها مؤخرا من كلمات الشاعر العراقي رامي العبودي المليون مشاهدة محققة 2 مليون 800 ألف علي موقع اليوتيوب، وتقول كلمات الأغنية التي تنتمي إلي اللون العراقي، "إحنا إذا ما نستمر عادي وإذا تقدر تعيش بغيبتي هل يا ترى مايهم وجودك عادي لو عندي تغيب كافي بعد مالي خلق هذا الأذى تريد تروح يلا امشي تبقى تروح نفس الشي أنت بعمري مو كلشي .. ومو مهم."

 

وقد تعاونت ديانا حداد في لحن الأغنية وتوزيعها موسيقياً مع هيثم علاء الدين، ليقوم بعملية المكس والماسترينج طيف عادل، وتم تسجيلها في استوديوهات الوطن في دبي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نيكول كيدمان تحتفل بعيد الحب مع زوجها كيث أوربان بالقبلات
التالى نيللى كريم تصور "ضد الكسر" فى أحد فنادق مصر الجديدة.. اليوم