ربما يرحمهم.. إيمي طلعت زكريا تنشر صورة برفقة أبناء فنانين راحلين

نشرت إيمى، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، صورة جديدة عبر "ستورى" حسابها على موقع إنستجرام، والتى جمعتها مع أبناء فنانين كبار راحلين.

ايمى طلعت
ايمى طلعت

ظهرت إيمى فى الصورة برفقة أصدقائها من أبناء الفنانين، وكتبت فى تعليقها عليها: "أبناء الفنانين الراحلين محمد متولى، وأحمد راتب، وصلاح رشوان، وطلعت زكريا، ربنا يرحمهم يارب".

Instagram_story_photo

 

وتوفى الفنان الكوميدى طلعت زكريا بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 59 عاما، في 8 أكتوبر 2019، وذلك بعدما تدهورت حالته الصحية، ونقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر.

وولد الفنان الراحل طلعت زكريا في الإسكندرية عام 1960، وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة، وكان آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهروبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما شارك في فيلم "الموقف" بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا جمهورها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، مقطع فيديو تضمن لقطات من آخر أعمال والدها الفنان الراحل طلعت زكريا في فيلم أخناتون، معلقة عليه :"آخر أعمال بابا الله يرحمه مع عمر طلعت زكريا الفيلم المغربي اخناتون في مراكش ربنا يرحمك ياحبيبى، ويكرمك ياعمر واشوفك يا أجمد ممثل في الدنيا، اللى خلف مماتش".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.