بهذه الطريقة.. بشرى تحتفل بأول «فلانتين» برفقة زوجها

بهذه الطريقة.. بشرى تحتفل بأول «فلانتين» برفقة زوجها
بهذه الطريقة.. بشرى تحتفل بأول «فلانتين» برفقة زوجها
احتفلت الفنانة بشرى بعيد الحب مع زوجها رجل الأعمال سالم هيكل عبر حسابها بموقع الصور الشهير انستجرام، موجهة له رسالة رومانسية. 

وعلقت الفنانة بشرى على صورتها هي وزوجها قائلة: "لم أشعر أبدًا أنني بحاجة للاحتفال بعيد الحب، لم يكن له تعريف في كتبي... لكنك أعطيته معنى آخر وعمقًا، لذا أصبح الآن أكثر منطقية ... شكرًا لك على تنشيط هذا التطبيق غير المستخدم في متجر حياتي وعيد حب سعيد أيها الغالي  .. وللمعجبين ، أود أن أخبركم أن كل يوم هو عيد للحب إذا كنت في علاقة صحيحة".

 
وكانت بشرى كشفت، إن أبناءها يحبون زوجها لأنه صديق طفولتها مؤكدة أنهم ليسوا مدركين الآن لطبيعة الأمر: "ولادي صغيرين مش فاهمين قوي، بس هما بيحبوه لأنه صديق الطفولة بتاعتي، هما عارفينه من زمان وأولاده وأولادي صحاب وبيلعبوا مع بعض عشان السن واحد".

وكانت الفنانة بشرى احتفلت بخطبتها على رجل الأعمال سالم هيكل في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة في موقف مفاجئ لها على السجادة الحمراء، ثم احتفلا بعقد قرانهما فى ديسمبر فى احتفال اقتصر على حضور العائلتين ، بعد قصة حب عمرها 24 عاما .

وقدمت الفنانة بشرى مؤخرًا، دور البطولة فى مسلسل "القمر آخر الدنيا"  والذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، من إخراج تامر حمزة ، و قصة محمود الورداني ، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار ثناء هاشم ، ومن بطولة كل من عمرو عابد ، مادلين طبر ، مؤمن نور ، ثراء جبيل ، ليلى عز العرب .
 
تدور أحداث مسلسل "القمر  آخر الدنيا " في إطار اجتماعي حيث تختفي "الحاجة كريمة" دون سابق إنذار من حياة أبنائها الثلاثة، الابن الأكبر أحمد وشقيقه الأصغر جلال والأخت الوسطى دلال ليبدأ الأبناء رحلة بحث مكثفة في كل مكان يحتمل وجود الأم به.

وتقودهم رحلة البحث لزيارة كل معارفهم في محافظات مصر المختلفة، رحلة بحث الأبناء عن أمهم تصاحبها رحلتهم الذاتية داخل أنفسهم وإكتشافهم المعنى الحقيقي للترابط الأسري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.