روبى فى صورة من كواليس تصوير ألبومها الجديد مع وليد منصور.. والأخير: قريبا جدا

كشف وليد منصور، عن صورة جديدة تجمعه مع المطربة روبي، من كواليس تسجيل ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة والتي تتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والمؤلفين، حيث نشر منصور الصورة عبر الاستوري الخاص بحسابه بموقع إنستجرام، وكتب فى تعليقه عليها، "ألبوم حته تانية.. قريبًا جدًا جدًا جدًا".


روبي مع وليد منصور فى الكواليس

 

 

وكانت روبي قد انتهت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "يا ولا" ضمن أغانى ألبومها الجديد، من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، وتتعاون روبى من خلال ألبومها الجديد الذى ينتجه وليد منصور، مع عدد كبير من صناع الأغنية المتميزين منهم الشاعر أيمن بهحت قمر والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم وتوما والملحن محمد يحيى.

 

الألبوم الجديد لروبى يطرح بشكل متقطع، حيث ستطرح أغانيه بطريقة السينجل، وبهذا الألبوم تعود روبى لعالم الغناء بعد فترة غياب طويلة، بعدما ركزت السنوات الأخيرة الماضية فى عالم التمثيل.

 

فى سياق مختلف تشارك روبى في بطولة مسلسل "شقة 6" إخراج محمود كامل، وهو من نوعية أعمال الـ15 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والرعب، وهو من إنتاج أيمن يوسف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.