أخبار عاجلة
حقيقة جلسة نجم الزمالك مع الأهلي -

أسباب عودة قضية «بريتني سبيرز» للمحاكم من جديد

أسباب عودة قضية «بريتني سبيرز» للمحاكم من جديد
أسباب عودة قضية «بريتني سبيرز» للمحاكم من جديد
عادت قضية نجمة البوب بريتني سبيرز إلى صالات المحاكم من جديد، وذلك عقب أن تم العثور على حقائق متعلقة بمدة وصاية آخرين على الشؤون الشخصية والتجارية لنجمة البوب الأمريكية.

وجاءت تلك الحقائق على هيئة فيلم وثائقي تلفزيوني يروي حكاية صعود سبيرز ثم أفول نجمها، حيث تضمن الفيلم مدى ما تعرضت له بريتني سبيرز في وسائل الإعلام من تشبيهها بـ«المجنونة والمدمنة والمريضة».

Image1_220211410576742708279.jpg
وقالت بريندا بيني، قاضية محكمة لوس أنجلوس العليا، إنه على والد المغنية وشركة ائتمان التي تم تعيينها حديثاً التعاون لوضع خطة استثمار تفيد سبيرز.

وأوضحت سبيرز العام الماضي أنها لم تعد تريد أن يتدخل والدها جيمي في شؤونها، لكن القاضية مددت في فترة الوصية لتنتهي في سبتمبر .

Image1_2202114105815826004705.jpg
وبعد إصدار المحكمة لهذا القرار.. ما زالت النزاعات والأزمات تلاحق بريتني سبيرز، صاحبة الـ38 عامًا، مع والدها، حيث أكدت "بريتني" مؤخرًا أن والدها فاجأها بتعيين مايكل كين كمدير أعمال جديد لها دون إخبارها، في محاولة من والدها للاحتفاظ بالسيطرة الوظيفية الكاملة على أموالها التي تزيد على 60 مليون دولار.

الأمر الذي جعل "بريتني" تتقدم للمحكمة لمنع والدها من الوصايا عليها، وترتب على فعل "بريتني" توتر الأوضاع أكثر مع والدها، وتردد كثيرًا أن والدها ظل محتجزًا "بريتني" لمدة أسبوعين داخل المنزل.

Image1_2202114105941206826657.jpg
ويعد "جيمي سبيرز" الوصي القانوني على ابنته منذ 12 عامًا، بسبب مخاوف تتعلق بصحتها النفسية، وقالت محامية "جيمي": إن موكلها كان يتصرف دائمًا لصالح ابنته، ومنذ توليه وصاية ابنته قامت بحل كثير من مشاكل ونزاعات مالية وقضائية على ثروتها منها قروض وقضايا، مشيرًا إلى أنه لا داعٍ للإطاحة به. 

وأوضحت أن "برينتي سبيرز" أصدرت خلال سنوات الوصايا القانونية ثلاثة ألبومات غنائية، وأقامت لمدة عامين في لاس فيجاس للمشاركة في
لجنة تحكيم برنامج المواهب "إكس فاكتور".

Image1_220211411147605922565.jpg
ورفضت المحكمة الدعوى القضائية التي تقدمت بها بريتني سبيرز ضد والدها لمنعه من دور وصي قانوني على ممتلكاتها، وقال محامي المغنية: إن بريتني ستفكر في رفع دعاوى استئناف، تهدف إلى تنحية والدها تمامًا من هذا الدور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رحاب الجمل تشوق متابعيها ببوستر المسلسل الرمضاني وكل ما نفترق
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو