أخبار عاجلة
الأهلي.. «فائق» الإبداع -

تعرف على رأي هشام إسماعيل في شخصيته بالغرفة 207الإثنين 09/يناير/2023 - 10:14 ص تحدث الفنان هشام إسماعيل عن مشاركته في مسلسل “الغرفة 207” الذي بدأ عرضه على منصة “شاهد VIP” وحقق نجاحاً كبيراً

تعرف على رأي هشام إسماعيل في شخصيته بالغرفة 207الإثنين 09/يناير/2023 - 10:14 ص تحدث الفنان هشام إسماعيل عن مشاركته في مسلسل “الغرفة 207” الذي بدأ عرضه على منصة “شاهد VIP” وحقق نجاحاً كبيراً
تعرف على رأي هشام إسماعيل في شخصيته بالغرفة 207الإثنين 09/يناير/2023 - 10:14 ص
تحدث الفنان هشام إسماعيل عن مشاركته في مسلسل “الغرفة 207” الذي بدأ عرضه على منصة “شاهد VIP” وحقق نجاحاً كبيراً

تحدث الفنان هشام إسماعيل عن مشاركته في مسلسل “الغرفة 207” الذي بدأ عرضه على منصة “شاهد VIP” وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه ومازالت أصدائه مستمرة مع المشاهدات الجديدة من جانب الجمهور للمسلسل.

 

طاقم عمل مميز

وقال هشام إسماعيل أنه سعيد جدًا بالمشاركة في عمل مثل “الغرفة 207” حتى لو كانت المشاركة في حلقتين فقط من المسلسل، وسعيد أكثر لأنه يشارك في عمل تصنيفه رعب للمرة الأولى.

وأكد هشام إسماعيل أن طاقم العمل أكثر ما يميز المسلسل، فالعمل من بطولة محمد فراج وإخراج محمد بكير وكتابة السيناريست تامر إبراهيم  في عمل فني مأخوذ عن رواية للكاتب الدكتور أحمد خالد توفيق.

 

تصنيف خاطئ كممثل كوميدي

وأضاف هشام إسماعيل في تصريحات خاصة لـ “فيتو” قائلًا إن المسلسل جعل الجمهور يراه بعين مختلفة عن المعتاد، وأنه من الممكن أن يظهر بشكل ومظهر مختلف عن الصورة التي كونها عنه البعض وتصنيفه كممثل كوميدي.

وأوضح أنه دائمًا ما يرفض تصنيفه كممثل كوميدي، مؤكدًا أن الفنان لا يمكن أن يصنف أو يقدم شكل فني واحد، فالمفترض أن يقدم الفنان كافة أنواع الشخصيات التي تعرض عليه، ما بين الكوميديا والتراجيدية، ما بين الجاد والهزلي، فالفنان يرفض فقط الدور الذي قد لا يناسب شكله أو سنه، ولكن غير ذلك فمن المفترض أن يقدم كل الأدوار.

وأكد هشام إسماعيل أن دوره في مسلسل “الغرفة 207” ليس هو حجر الأساس في مسألة إثباته للجمهور بأنه يستطيع تقديم أدوار فنية مختلفة، فقد سبق وقدم العديد من الادوار الغير كوميدية والتي تؤكد أنه قادر على تقديم كافة أشكال الشخصيات المختلفة.

وقال إن الذي يغفل عن ذلك ولا يلاحظه فهو صاحب المشكلة، فهو أثبت ذلك من قبل ولا يحتاج لإثبات جديد، خاصة وأنه يحرص طوال الوقت على تقديم أعمال فنية مختلفة، وأدوار غير متشابهة، وأهم دليل على ذلك تقديمه لثلاث شخصيات مختلفة في رمضان الماضي 2022 في مسلسلات "أحلام سعيدة" و"الكبير" و"الإختيار".

 

شخصية ربيع أبو الوفا

وعبر الفنان هشام إسماعيل عن سعادته بنجاح مسلسله الجديد “إيجار قديم” الذي بدأ عرضه منذ أسابيع، بعدما حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا من أول حلقاته.

وتحدث هشام إسماعيل عن الشخصية التي يقدمها في المسلسل، وهي شخصية المحامي “ربيع أبو الوفا”، وكما قال عنه: فهو شخصية خفيفة الظل ومجتهد في عمله وليس مجرد محامٍ مثل المحامين الآخرين.

 

شقة ومكتب في نفس الوقت

وأضاف أنه حول شقته السكنية العادية إلى مكتب أيضًا، وهو ما يعتبر أمرًا مخالفًا لطبيعة الشقة، لذلك فهو يسعى طوال الوقت للتقرب من رمزي صاحب العمارة والذي يقوم بدوره شريف منير، وذلك حتى لا يرفع دعوى قضائية ضده ويقوم بطرده من الشقة.

 

صداقته مع رمزي

وأوضح أن ربيع شاهد ما فعله رمزي مع السكان الآخرين، ومحاولته طردهم من منازلهم، وذلك بعدما عاد للعمارة على أثر هدم شقته التي صدر لها قرار إزالة، لذلك حاول أن يتقرب منه بكل الطرق ويكون في صفه، حتى لا يكون مصيره مثلهم.

 

الاستعداد لـ "الكبير أوي"

على جانب آخر، يبدأ هشام إسماعيل تصوير دوره في الجزء السابع من المسلسل الكوميدي الناجح "الكبير أوي"، حيث بدأ طاقم العمل التحضير لبدء تصوير الجزء السابع من المسلسل الذي من المفترض عرضه في رمضان.

ويقدم هشام خلال المسلسل شخصية من أنجح الشخصيات التي قدمها على مدار تاريخه الفني، وهي شخصية “فزاع” الخفير الأقرب لـ “الكبير” الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد مكي.

 

و نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المداح 3، حمادة هلال يكشف حقيقة الأجزاء القادمة للمسلسلالإثنين 09/يناير/2023 - 09:17 ص بدأ الفنان حمادة هلال تصوير مسلسله الجديد “المداح 3” الذي يخوض به سباق دراما رمضان 2023، في خبر ليس مفاجئ للجمهور
التالى عمرو مصطفى: كل الألحان اللي قدمتها ندمان عليها وظلمت نفسي إني مغنتش من زمان وهحتفظ بألحاني لنفسي