أخبار عاجلة

جورج وسوف يفقد أهم ثلاثة أشخاص في حياته.. آخرهم "وديع" الابن الأكبر

خسر المطرب السوري جورج وسوف ثلاثة من أفراد أسرته في ست سنوات، من بينهم قرة عينه نجله الأكبر وديع، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، متأثرًا بمضاعفات صحية نتيجة خضوعه لعملية تكميم معدة، بعد معاناته من نزيف وذلك بإحدى المستشفيات في بيروت.

f217ffcb4f.jpg

بديع وسوف

 

رحل والد الفنان جورج وسوف، في مارس عام 2016، بعد معاناة شديدة مع المرض حيث أصيب بأزمة صحية أدخلته في غيبوبة حتى وافته المنية، وكان جورج وسوف قد سافر إلى والده للاطمئنان عليه قبل وفاته إلى أن قام بدفنه في بلدة كفرون السورية.

فرحة متعب
 

رحلت والدة الفنان جورج وسوف بعد وفاة والده بأربعة سنوات، التي رحلت بعد عذاب المرض وتم الصلاة عليها في كنيسة مار إلياس بحضور أولاد جورج الثلاثة وديع وحاتم وجورج جونيور.

وديع وسوف

 

أما الألم الأكبر كان مع رحيل وديع وسوف يوم الجمعة الماضي بعد عملية جراحية خاطئة بعد قيامه بعمل عملية قص للمعدة في بيروت، مما تأثرت الحالة الصحية للفنان جورج وسوف حيث وصفوا له  الأطباء مهدئات بسبب سوء حالته الصحية، وأن قرار الأطباء بوصف المهدئات لأبو وديع، جاء بسبب حالة الحزن والاكتئاب التي يعاني منها بعد وفاة نجله، مشيرين في الوقت ذاته إلى أنّ حالته الصحية مستقرة.

654dd0806c.jpg

عزاء وديع وسوف 

 

حضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن منهم وليد توفيق ووائل جسار ومعين شريف وهيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم وماجدة الرومي وشاليمار شلبي هي زوجة جورج وسوف الأولى، التي تزوجها وهو في عمر 21 عامًا، وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم وديع وحاتم وجورج جونيور.

de0541d5d2.jpg

علاقة وديع بوالده جورج وسوف 

 

يُشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

سبق وشارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر إنستجرام، معلقًا "عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي. أحبك".

الحالة الصحية للفنان جورج وسوف 

 

وكشفت مايا مطران مديرة أعمال الفنان جورج وسوف، تطورات الحالة الصحية للفنان جورج وسوف، مؤكدة أنه يمر بأصعب فترات حياته بعدما توفى نجله الأكبر وديع، وقالت مايا مطران أن الحالة الصحية للنجم جورج وسوف جيدة عكس ما قيل عن دخوله طوارئ بأحد المستشفيات بعد علمه بخبر وفاة ابنه.

 

وأضافت:" جورج وسوف يعيش ظروفًا صعبة للغاية، فرحل عنه سنده وصديقه بالحياة، فهو كان يبكي حينما يتحدث عنه في حياته، فما بالكم ووديع قد رحل عن دنيانا"، وطلبت مايا مطران من محبي جورج وسوف في كل مكان الدعاء له بالصبر لفقدان نجله الأكبر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسين فهمي يكشف ميزانية فيلم خلي بالك من زوزوالأحد 29/يناير/2023 - 02:58 م كشف الفنان الكبير حسين فهمي عن الميزانية الكلية لفيلم (خلى بالك من زوزو) قائلاً أنه لم يتجاوز الـ15 ألف جنيهًا.
التالى بتول عرفة تكشف كواليس العرض المسرحى "تقدر".. فيديو