أخبار عاجلة
ميدو يهاجم عصام الحضري بعد رحيله عن منتخب مصر -

ينطلق اليوم تحت رعاية أمير مكة المكرمة.. قناة اقرأ تنقل الدورة الثانية لمؤتمر ومعرض الحج والعمرة على الهواء مباشرةً

 

تنقل قناة اقرأ الفضائية في بث مباشر من قبة سوبردوم بمدينة جدة مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة "إكسبو الحج" في نسخته الثانية، الذي ينطلق اليوم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ويستمر المؤتمر على مدار ٤ أيام حتى يوم 12 يناير.

 

تفاصيل مؤتمر ومعرض "إكسبو الحج" في نسخته الثانية: 

 

يناقش المؤتمر الذي يستمر على مدار ٤ أيام في الجلسة الافتتاحية اليوم "الجودة والتنافسية في خدمة ضيوف الرحمن "رؤية مستقبلية"، بهدف بناء منظومة مُتكاملة ومُستدامة تُسهم في تطوير تجربة ضيوف الرحمن تتماشى مع مستهدفات برامج رؤية السعودية 2030.

e5bc0d4c3d.jpg

يقام مصاحبًا للمعرض عدة أنشطة وفعاليات، أهمها المتحف الإسلامي والذي يتضمن عدة اقسام، منها قسم النبي صلى الله عليه وسلم وكأنك معه في مكة والمدينة، بالإضافة إلى قسم أعظم منبر وقسم الحج والعمرة.

كما تتضمن الفعاليات والأنشطة المصاحبة للمعرض، منطقة الواقع الافتراضي والمنطقة الاثرائية، إضافة إلى منطقة ابتكار الحج ومنطقة الحج هاكثون ومنطقة الشركات الناشئة.

 

95c1f62169.jpg

رؤية "إكسبو الحج": 

 

يسعى "إكسبو الحج"، للاستفادة من أفكار ورؤى المختصين، واستشراف التوجهات المستقبلية، وتطوير فرص الشراكات والاتفاقيات والمبادرات بما يثري تجربة ضيوف الرحمن، وإشراك المبتكرين ورواد الأعمال لتعزيز جودة الخدمات المُقدمة في الحج، واستعراض جهود المملكة في تعزيز استدامة تطور الخدمات المُقدمة لضيوف الرحمن.

جدير بالذكر أن قناة اقرأ الفضائية انطلقت ترسم الملامح العربية الأصيلة، وتنشر التعاليم الإسلامية الوسطية السمحة، كأول قناة فضائية إسلامية تخاطب مختلف شرائح الأسرة وبلغات عدة من خلال برامجها المتنوعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إسعاد يونس تطمئن جمهورها بعد خضوعها لعملية تغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال