أخبار عاجلة
تفاصيل مواصفات وتصميم هاتف Moto Edge 40 Pro -

أحمد فهمى يهنئ شقيقه كريم على فيلمه "أنا لحبيبي": إن شاء الله نجاح كبير

حرص الفنان أحمد فهمي على تهنئة شقيقه الفنان كريم فهمي على فيلمه الجديد "أنا لحبيبي" الذي من المقرر طرحه 2 فبراير المقبل في دور العرض السينمائية المختلفة.

ونشر أحمد فهمي البوستر الرسمي الفيلم الذي يجمع كريم فهمي بياسمين رئيس، عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقًا عليه: "ألف مبروك يا كيمو، ألف مبروك يا ياسمين، مبروك للمنتج الكبير أحمد السبكي والمؤلف محمود زهران والمخرج هادي الباجوري إن شاء الله نجاح كبير".

كريم فهمي
 

فيلم "أنا لحبيبي" من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، محمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

قصة فيلم "أنا لحبيبي"

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد كريم فهمى  خلاله دور كاتب روائي، ومع تتابع الأحداث يعيش قصة حب مع ياسمين رئيس، التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة، ويخوضان العديد من الصراعات سويًا خلال العمل.

unknown_323953204_169705559096314_6559168499333547791_n
بوستر فيلم "أنا لحبيبي"

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمى في السينما فيلم "ديدو"، الذي عرض في ، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، وشاركه في بطولته حمدي الميرغني، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وكان من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيلم فاطمة، قصة حقيقية لممثلة وثقها مصطفى أمين لتعرية هدى شعراوي بسبب زواج عرفيالجمعة 27/يناير/2023 - 08:12 ص لم يخل عصر من العصور من قصص الصراع بين الفن والسلطة ، لكن فى قصة المغنية والممثلة فاطمة سرى مع ابن المناضلة هدى شعراوى الشئ الذى يدعو الى الاستنكار
التالى خبايا وأسرار هاري بوتر Harry Potter  بعد تصدره التريند (صور)