أخبار عاجلة

"لم نعد نتجمع".. هكذا احتفل محمد صبحي بعيد ميلاد زوجته

حرص الفنان محمد صبحي على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الراحلة، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاد زوجته

 

ونشر "صبحي "صورة تجمعه بزوجته، وعلق عليها قائلًا: "حبيبتي وزوجتي الغالية  ٨ يناير  .. نتذكر عيد ميلادك.. لك دعواتي الدائمة   ان يغفر الله لك ويرحمك..  لم نعد نتجمع ولم نعد نخطط كيف سنفاجئك.. كي ندخل إلى قلبك السعادة وكنت دائما أفكر  كيف أرد لك ماصنعتيه لي كل عام وكل يوم.. نفتقدك بشدة ولكنك لم تفقدي شئ في زماننا".

f154320ebf.jpg

وفي سياق آخر، يستعد محمد صبحي لإصدار كتاب وقد اختار له مؤلفه الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال عبد الناصر عنوان " الأستاذ " ليؤرخ ويوثق سيرته ومسيرته الفنية، بالإضافة لإعادة قراءة نقدية لعدد كبير من مسرحياته وتوثيق ما كتب عنها نقديا وقت عرضها من كبار النقاد، وقراءات أخري ورصد لكل الأعمال التليفزيونية والسينمائية التي قدمها الفنان محمد صبحي.

9802768e96.jpg

الكتاب مقسم لعدة فصول ومنها فصل كامل عن شهادات لفنانين ونقاد وشعراء ومثقفين وإعلاميين يتحدثون عن محمد صبحي وعن تجربته الفنية والإنسانية، وفي فصل آخر يرصد مؤلف الكتاب خطة الاستاذ محمد صبحي لإصلاح حال المسرح المصري، بالإضافة لفصل كامل عن منهج محمد صبحي في الكوميديا، وتاريخ فرقة "استديو الممثل " ورصد لكل النجوم الذين تخرجوا منه، وأيضا داخل الكتاب ملحق صور نادرة تنشر لأول مرة.

 

آخر أعمال محمد صبحي 


يذكر أن آخر اعمال الفنان محمد صبحي، مشاركته في بطولة مسرح سنبل بمدينة سنبل للفنون، على طريق الإسكندرية الصحراوي، الذي تم عرضها قي الأسبوع الماضى.

تحمل المسرحية مفاجآت كثيرة، حيث يشهد العرض وجودا جماهيريًا كبيرًا، وذلك بعد نفاد تذاكر المسرحية بالكامل خلال الأيام الماضية.

e46cbd9595.jpg

مسرحية عيلة اتعملها بلوك


مسرحية عيلة اتعملها بلوك، عمل كوميدي غنائي استعراضي، يشارك في بطولة المسرحية كل من الفنانة  وفاء صادق، وأيضًا فرقة استوديو الممثل: كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبوهيبة، محمد شوقي طنطاوي، أنجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، حلمي جلال الدين، داليا نبيل، محمد عبدالمعطي، وليد هاني، والطفلان عبدالرحمن محمود ومريم شريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غادة عادل ومجدي الهواري يجتمعان في حفل عيد ميلاد ابنتهما رغم طلاقهما
التالى فلاحة تقاوم الاحتلال الفرنسي.. تفاصيل دور حنان مطاوع في "سره الباتع"