أخبار عاجلة

تعرف على شخصية غادة عادل في فيلم "البطة الصفراء"

تشارك الفنانة غادة عادل في بطولة فيلم " البطة الصفراء" حيث تجسد دور جديد عليها وهو رئيس عصابة  وتسمى  العصابة بلقب " البطة الصفراء "، ويتورط الفنان محمد عبد الرحمن بالسرقة والتعاون مع العصابة ويقع في العديد من "المطبات" بطريقة كوميديا.

نجوم فيلم البطة الصفراء 

 

فيلم "البطة الصفرا"  بطولة كل من غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.
 

فيلم جروب الماميز

 

كما تشارك الفنانة غادة عادل  في فيلم جروب الماميز، المقر عرضه في أجازة منتصف العام الدراسي، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم محمود حافظ، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، روبي، دارين حداد، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.

وتدور قصة فيلم جروب الماميز في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجمع جروب عبر تطوير واتساب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، وتعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا الأم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط وتتابع الأحداث.

3c40e50092.jpg

آخر أعمال غادة عادل 

 

شاركت النجمة غادة عادل في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “أحلام سعيدة”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول 3 سيدات من شرائح اجتماعية مختلفة تعانين من مشكلات في النوم، ويجمعهن القدر للتغلب على مشكلاتهن سويًا، وهو من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

كما شاركت غادة عادل في موسم الرياض المقام حاليًا في السعودية وذلك خلال عرض مسرحيتها “ فرصة سعيدة ” التي عرضت  في شهر ديسمبر الماضي  على مدار أربعة أيام، على مسرح محمد العلي بالرياض، وطرحت الصفحة الرسمية لموسم الرياض البوستر الرسمي للمسرحية.

3b7d8ea61a.jpg

وفي السينما، يذكر أن آخر أعمال غادة عادل فيلم 11:11 بطولة إياد نصار وإنجي المقدم وعمر الشناوي ومحمد الشرنوبي ونور إيهاب ومن تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج كريم أبو زيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيلم "المطاريد" يحصد أكثر من 2 مليون جنيه فى أول أسبوع
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال