أخبار عاجلة
محمد رضوان: قدمت أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر -

جيرمي رينر ينشر أول مقطع مصور له من داخل المستشفى بمناسبة عيد ميلاده

قام النجم جيرمي رينر بنشر أول مقطع فيديو له من داخل المستشفى، ليعزز من اطمئنان محبيه على حالته الصحية بعد الحادث المأساوي الذي تعرض له.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، المقطع المصور لجيرمي، وكان مقطعا طريف، نشره بمناسبة حلول عيد ميلاده لطمأنة محبيه على حالته الصحية.

ماذا حدث؟ 

 

وكان قد تعرض نجم أفلام مارفل جيرمي رينار منذ عدة أيام، لحادثة اثناء قيامه بازاحة الجليد في منطقة رينو بولاية ميرلاند، بعد دهسه جرار ازاحة الجليد وتسبب في اصابة خطيرة له في الصدر، خضع بسببها لعملية جراحية.

وبعد الحادثة، تم نقل جيرمي رينار مباشرة لتلقي العلاج باستخدام طائرة مروحية، واعلنت ادارة المستشفى عن أنه حالته حرجة ولكنها مستقرة.

وخلال الأيام الماضية، تلقى جيرمي رينار، العديد من عبارات الدعم المعنوي، بالإضافة للتهاني بمناسبة عيد ميلاده، من فنانين زملاء له ومحبين من الجمهور.

جيرمي رينر

رسالة أولى

 

وبعد نشره لصورة له هي الأولى من داخل المستشفى، قام جيرمي رينر بنشر مقطع فيديو اول له من داخل المشفى، وكان يتلقى جلسة تدليك لرأسه.

أيضًا حرص جيرمي، على اعادة نشر، حالات ستوري التي نشرها المتابعين له، وتمنوا له من خلالها عيد ميلاد سعيد.

تاريخ حافل

 

وكان جيرمي رينار، من الفنانين البارزين المشاركين في بطولة أفلام عالم مارفل السينمائي، عبر تجسيده لشخصية "هوك آي".

هذه الشخصية التي تحمل اسم "كلينت بارتون"، كانت من ضمن ابطال شخصيات "أفنجرز" الـ 6 الأصليين المشاركين في احداث العالم السينمائي، الذي ضم سلسلة أفلام مارفل خلال ما بين المرحلة الاولى والمرحلة الثالثة.

وكان آخر عمل ظهر به جيرمي ضمن عالم مارفل السينمائي، وقدم من خلاله هذه الشخصية، هو المسلسل التليفزيوني الذي قدمت من خلاله شخصية "كيت بيشوب" رامية السهام الجديدة التي ستكمل مسيرة "كلينت بارتون" في عالم مارفل السينمائي في المستقبل بعد جيرمي رينر، وتم عرضه عبر منصة ديزني بلص.

في هذه الأفلام شارك في البطولة أيضا، نجوم مثل روبرت داوني جونيور، وكريس هيمسورث وهنري كافيل وسكارليت جوهانسن ومارك روفالو.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال