أخبار عاجلة

غدًا طرح الإعلان الترويجي الأول لفيلم Pathaan

تأكد رسميًا من قبل الشركة المنتجة للفيلم الجديد للنجم شاه روخ خان بعنوان Pathaan أنه سيكون ضمن عالم سينمائي متشعب من أفلام الجاسوسية.

ووفق موقع إنديا توداي، ظهرت أخبار جديدة تخص فيلم Pathaan المنتظر، شملت صورة تشويقية، وتحديد موعد طرح الإعلان الترويجي للفيلم.

عالم سينمائي

 

وكانت قد انتشرت شائعات حول طرح فيلم Pathaan الجديد للنجم شاه روخ خان، ليكون جزء من عالم سينمائي من أفلام الجاسوسية، لعدد من كبار النجوم في بوليوود.

هذا العالم، من المقرر أن يشهد الربط بين فيلم شارو الجديد، وكل من سلسلة أفلام tiger للنجم سلمان خان، وفيلم war للنجم هيرثيك روشان والنجم تايجر شروف.

لذا فإنه من المقرر أن يظهر الثنائي سلمان خان وهيرثيك شروف كضيوف شرف ضمن احداث فيلم Pathaan، بجانب ابطاله الاصليين.

وأكد ذلك صورة نشرتها الشركة المنتجة للفيلم، تعلن بها إنه سيكون ضمن عالم من افلام الجاسوسية بالتزامن مع الاعلان عن موعد طرح الإعلان الترويجي الأول للفيلم.

شاه روخ خان

الإعلان الترويجي

 

وتقرر رسميًا طرح الإعلان الترويجي الأول لفيلم شاه روخ خان الجديد  Pathaan غدا الثلاثاء، الموافق العاشر من يناير الجاري.

والفيلم تحدد رسميًا موعد طرحه للعرض في صالات العرض بالهند، بحلول يوم 25 يناير من عام 2023 الجاري، بعد اسبوعين فقط من طرح الإعلان الترويجي.

ياتي ذلك بعد ما آثارته أول أغنية ترويجية طرحت للفيلم، لما تضمنته من رقصات مثيرة، طالبت الجهات الرقابية بمراجعة الفيلم بالكامل، وحذف هذه المشاهد التي لا تليق وشارك بها شاه روخ خان.

وبجانب شاه روخ خان، سيشارك في بطولة الفيلم بالادوار الرئيسية، النجمة ديبيكا بادوكون التي تجسد الدور النسائي الأول، وفي دور الشر، يشارك الفنان الهندي جون ابراهام.

والموسيقى الصويرية للفيلم ستكون من تأليف المؤلف الموسيقي الهندي الشهير Vishal–Shekhar، بمشاركة كل من  Sanchit Balhara و  Ankit Balhara.

ويخرج الفيلم، المخرج الهندي الكبير Siddharth Anand، وهو من انتاج شركة الانتاج السينمائي الهندية الكبيرة التي سبق لها انتاج مجموعة مميزة من الاعمال، شركة Yash Raj Films.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لهذا السبب.. طارق لطفي يتصدر تريند "جوجل"
التالى بتول عرفة تكشف كواليس العرض المسرحى "تقدر".. فيديو