أخبار عاجلة
اليوم.. بدء التقديم على وظائف أمانة جدة عبر جدارات -

لهذا السبب.. طارق لطفي يتصدر تريند "جوجل"

تصدر الفنان طارق لطفي تريند "جوجل" وذلك بعد تلقيه أمس العزاء في والدته الراحلة، وذلك في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وحرص عدد من الفنانين على حضور العزاء لمواساته، من بينهم أحمد السقا، أمير كرارة، علي الحجار، أحمد بدير، إيمي سالم، ياسر جلال، عمرو يوسف، وآخرون من النجوم.

777f40fe04.jpg

 

fa9c36054d.jpg

مشاركة طارق لطفي في رمضان المقبل 


وفي سياق آخر، كشف طارق لطفي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "فن مشكل" مع ليلى بدران على شعبي اف ام: "بشتغل حاليًا على مسلسل لايت اجتماعى سوف يتم عرضه فى رمضان باسم 'مذكرات زوج'، يناقش قضية مهمة جدا مقتبس من رواية بنفس الإسم للكاتب أحمد بهجت، رمضان 2023.

 

كما يقدم المعالجة الدرامية للمسلسل المؤلف محمد سليمان عبد المالك، حيث يتعاون عبد المالك ولطفى للمرة الأولى في مسلسلات رمضان وإخراج مريم أحمدي، العمل يتكون من 15 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا التعاقد مع باقي أبطال العمل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

وتطرق طارق لطفي في الحديث عن كواليس مسلسله الأخير "جزيرة غمام" قائلا: كنت هشتغل فى مسلسل تاني، وأستاذ عبد الرحيم كمال مؤلف العمل كان هو كمان هيشتغل على عمل تاني، والتقينا بالصدفة في الشركة المنتجة، وفي الجلسة قال إنه مش هيشتغل على المسلسل اللي معاه وعنده حدوتة تانية وهي قصة مسلسل جزيرة غمام، وأول ما سمعتها قولت أنا برضه مش هشتغل على المسلسل بتاعي.

8525755120.jpg


واستكمل: أستاذ عبد الرحيم كمال حكاء شاطر، عشان كده قدرت أفهم حكاية المسلسل كويس وأفهم تركيب الشخصية، وأخدت دور الشيطان من سكة تانية مختلفة، وهو إنه شخص مش بيخوف بالعكس هو بيطبطب على أخطاءك عشان تكمل فيها، وبكل اللطف والنعومة بيحبب للناس الأشياء الخطأ، ومن هنا كان مدخل الشخصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل مشاركة اليابان في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 (صور)الخميس 02/فبراير/2023 - 01:16 م تشارك مؤسسة اليابان الثقافية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال