أخبار عاجلة
وظائف شاغرة للجنسين في أمانة جدة -
اقتصادي / البورصة المصرية تغلق على تراجع -

إميلدا ستاونتون تشوق المتابعين للموسم السادس من مسلسل The Crown بحوار جديد

تحدثت النجمة البريطانية القديرة إميلدا ستاونتون للمرة الأولى عن ظهورها في بطولة مسلسل التاج في موسمه الخامس في حوار جديد.

هذا الحوار، نقلت صحيفة ديلي ميل، جانبا منه، ومن خلاله عبرت الفنانة القديرة عن شعورها نحو تجسيد شخصية الملكة إليزابيث الثانية بالموسم الخامس من المسلسل.

حوار جديد

 

والحوار أجرته الفنانة القديرة اميلدا ستاونتون مع صحيفة "ذا ميرور"، وعبرت من خلاله عن شعورها لتصوير مشاهد المسلسل، في الفترة التي شهدت وفاة المكلة اليزابيث خلال الشهور الماضية.

وقالت اميلدا، أنها شعرت بالحزن الشديد لدى علمها بوفاة الملكة، ورغم ذلك كانت ملزمة بالاستمرار في تصوير مشاهد المسلسل، وتجسيد شخصية الملكة للتاريخ.

وتجسد اميلدا، شخصية الملكة إليزابيث الثانية في الموسم الخامس الذي عرض عام 2022 الماضي من مسلسل التاج، وستعود لتجسيد الشخصية نفسها في الموسم السادس الذي يعرض نهاية عام 2023.

المرحلة التي تجسد بها اميلدا شخصية الملكة، هي فترة ما بعد فترة التسعينات، والتي ستشهد وفاة الأميرة ديانا نتيجة لتعرضها لحادث مأساوي.

إميلدا ستاونتون

تفاصيل عن العمل

 

ومسلسل التاج، بدأ عرضه عبر منصة نتفليكس للبث الرقمي، وهو من اعمال نتفليكس الاصلية ومن اضخم المسلسلات من حيث الانتاج.

المسلسل، يروي قصة الاسرة الملكية في بريطانيا، منذ تولي الملكة اليزابيث للحكم، وبداية عرض موسمه الأول كانت في عام 2016.

وعبر مواسمه المتعاقبة، جسد شخصية الملكة اليزابيث بجانب اميلدا ستاونتون، النجمة الشابة كلير فوي، التي جسدت شخصية الملكة في المواسم الأول والثاني.

من بعد ذلك في الموسم الثالث والرابع، جسد شخصية الملكة، النجمة الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

وكل من الموسم الخامس والسادس، سيشهد تجسيد اميلدا ستاونتون لشخصية الملكة، بمشاركة مجموعة مميزة من الفنانين في ادوار البطولة.

من ضمنهم اليزابيث ديبكي، التي تجسد شخصية الأميرة ديانا، والموسم السادس، من المقرر أن يشهد احداث وفاة الأميرة ديانا، على أن يتم طرحه للعرض عبر منصة نتفليكس، نهاية عام 2023 الجاري.

وصناع المسلسل سبق لهم التصريح بأنه قد لا يستمر في سرد الأحداث حتى وفاة الملكة اليزابيث.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المنشد مصطفى عاطف يحيى يلتقى بجمهوره على مسرح الساقية اليوم الأربعاء
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال