أخبار عاجلة
ريال مدريد يعلن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي -
نجم ريال مدريد يفضل الالتحاق بأرسنال عن برشلونة -

أحمد السقا ينجح فى تقديم "سيدتى الجميلة" على طريقته الخاصة

مغامرة جديدة خاضها النجم أحمد السقا مع جمهوره، وذلك بإعادة تقديم رائعة "سيدتى الجميلة" على المسرح مرة أخرى بعدما نجحت نجاحًا كبيرًا من خلال أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس والنجمة شويكار، حيث يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في مدينة 6 أكتوبر، ويحسب لصناع العمل على جرأة قرار إعادة تقديم "سيدتى الجميلة" بطريقة حديثة ومبتكرة.

شاهدت عرض "سيدتى الجميلة" من داخل قلب المسرح وبين الجمهور، وتابعت حالة البهجة فى عيون الجمهور تقديرًا لظهور النجم أحمد السقا بمسيرته الممتدة لأكثر من 20 عامًا، حيث نال السقا تصفيقًا حارًا عند ظهوره على المسرح وسط فريق عمل المسرحية.

 لا أخفى عليكم أن طلة السقا على المسرح كان لها بريق خاص، فضلاً عن الديو الكوميدى بينه وبين محمد عبد الرحمن "توتا" واللذان تألقا سويًا، حيث ظهرت بينهما كيميا من نوع خاص، لتجد نفسك أمام 40 دقيقة من الضحك المتواصل بينهما فى الفصل الأول فقط، ناهيك عن الفصل الثانى الذي أظهر تفاهمًا بين أبطال المسرحية لمدة ساعتين ونصف كاملة، بالإضافة إلى الأغنيات.

ورغم أن العرض تلقى هجومًا قبل عرضه، إلا أن السقا بصدر رحب قال: "ليه تحرمونى من أنى أقدم حاجة لفنان عظيم زى فؤاد المهندس"، وبهذه الكلمات أنهى السقا الجدل حول العمل المسرحى الرائع، ليشهد الجمهور على مغامرة جديدة متميزة ومختلفة.

على المستوى الشخصى، استمتعت  للغاية بحضور عرض مسرحية السيناريست والشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، وجرأته في تقديم "سيدتى الجميلة" لوالده الفنان الكبير بهجت قمر، ولو إنها مخاطرة بتاريخ والده، إلا أنه أستطاع أن يجذب الجمهور بشكل لافت للنظر، وقدم العرض المسرحى بكل شجاعة، كمنتج وهو أمر يحسب له فى تلك الاوضاع العصيبة.

والحقيقة، أن السقا الذى يشهد له بتميزه في مشاهد الاكشن والادوار الخطرة والتي يصر علي تقديمها بنفسه إلا أنه فاجأ الجميع في العرض بخفة دمه وإيفهاته الحاضرة، خاصة مع "توتا"، وأيضًا ريم مصطفى التي نجحت في تقديم شخصية "صدفة بعضشى"، ليأتي العرض في مجمله مميزًا، خاصة مع وجود توتا نجم الكوميديا الذي شكل إضافة كبيرة للعمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بهذه الطريقة.. هاني شاكر ينعى ضحايا زلزال سوريا وتركيا
التالى عزيز الشافعي بعد هزيمة الزمالك بثلاثية أمام فاركو: المركز السابع كتير عليناالإثنين 06/فبراير/2023 - 07:10 م وخسر الزمالك أمام فريق فاركو بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين ضمن بطولة الدوري العام