دراما رمضان 2023.. يسرا اللوزي تنضم إلى "المداح 3 "

انضمت الفنانة يسرا اللوزي، إلى أبطال عمل مسلسل " اللعبة " في موسمه الثالث، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، كما من المقرر أن تجسد شخصية جديدة تمت إضافتها على أحداث العمل. 

 

2b47a961b2.jpg
يسرا اللوزي

 

أبطال عمل مسلسل " المداح " في موسمه الثالث 

 

يتناول الجزء الثالث اسم " المداح أسطورة العشق "، ويضم عدد كبير من النجوم، أبرزهم: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، يسرا اللوزي، ولاء الشريف،حنان سليمان،تامر شلتوت،صبحي خليل، دنيا عبدالعزيز، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، من إخراج أحمد سمير فرج.

 

dc46f0eadb.jpg
مسلسل “ المداح ”

 

تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل " المداح " لعام 2022

 

تناول قصة الجزء الثاني من العمل سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

 

العمل من بطولة: 

حمادة هلال، سهر الصايغ، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، خالد سرحان، حنان سليمان، أحمد بدير، ولاء الشريف، وعدد آخر من النجوم، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، من إخراج أحمد سمير فرج.

 

6a09e42186.jpg
مسلسل “ المداح 2 ”

 

آخر الأعمال الدرامية لـ يسرا اللوزي

 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة يسرا اللوزي، مسلسل " بين السما والأرض "، وتبدأ القصة عندما يتعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

 

العمل من بطولة: 

هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود البزاوي، محمد ثروت، وعدد آخر من النجوم، من تأليف نجيب محفوظ، وإخراج محمد جمال العدل. 

 

870ae0f9ac.jpg
مسلسل “ بين السما والأرض ”

 

لمحة فنية عن يسرا اللوزي

 

بدأت يسرا مشوارها في التمثيل مع المخرج يوسف شاهين في فيلم إسكندرية - نيويورك، والذي سبقه مشوار هواية بدأ علي مسارح الجامعة الأمريكية، قدمت يسرا بعض الأعمال الغنائية المسرحية مثل: أوزة سخيفة، والسلطان الحائر، وسليمان الحلبي، والقارئ  وذلك بعد أن أسند لها يوسف شاهين دور البطولة في فيلمها الأول، وبترشيح من ماريان خوري صديقة والدتها، سارت راقصة الباليه خريجة كلية العلوم السياسية، وبخطوات متزنة غير متسرعة إلي مجال السينما والتمثيل. تلت مشاركتها في فيلم “ إسكندرية - نيويورك ” دخولها لأول مرة في سينما الأفلام القصيرة عندما أخذت دور البطولة في فيلم هوس العمق عام 2007، لم تقتصر مشاركتها في التمثيل فقط، فقد كانت يسرا مقدمة برنامج “ ذا إكس فاكتور آرابيا ”، وهو برنامج متخصص في اكتشاف قدرات المشتركين الغنائية ودعمها لاحقًا، كما اشتركت في تقديم برنامج “ ميكروفون ” مع أمير صلاح الدين.

 

8e6d05f9c4.jpg
يسرا اللوزي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي