أخبار عاجلة

حسين الجسمى يشارك جمهوره الاحتفال بزفافه.. صور

شارك المطرب الإماراتى حسين الجسمى، جمهوره الاحتفال بزفافه في أجواء عائلية، حيث شارك صورة له عبر "استورى" حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وحرص متابعيه على مشاركة الصورة وتقديم التهنئة.

 

وكان الفنان حسين الجسمي احتفل بعقد قرانه الأيام الماضية في حفل عائلي حسب ما نشر مدير أعماله، وكتب "الجسمي" في تدوينة له عقب عقد القران عبر حسابه على "تويتر": "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".

 

وأحيا النجم الإماراتى حسين الجسمى حفلاً غنائيًا، في الشارقة، ليلة رأس السنة، وقدم توليفة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التى حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا في مشواره.

 

وطرح حسين الجسمى مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "ليه" على موقع "يوتيوب"، وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

 

 


حسين الجسمى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال