أخبار عاجلة
فيلم الرعب M3GAN يحقق 148 مليون دولار حول العالم -

شيكو يعمل مدير أمن كومباوند في مسلسل " اللعبة 4 "

يواصل صناع مسلسل “ اللعبة” تصوير الموسم الرابع من العمل المقرر عرضه على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، ويلعب شيكو شخصية شاب يترك عمله الأساسي ويعمل كـ مدير أمن كومباوند. 

 

71823d00e2.jpg
مسلسل “ اللعبة ”

 

تفاصيل مسلسل " اللعبة " 

 

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.  

 

العمل من بطولة

 

شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، محمد ثروت، مي كساب، عارفة عبد الرسول، بيومي فؤاد، محمد سلام، وعدد آخر من النجوم، من تأليف أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر وفادي أبو السعود، من إخراج معتز التوني.

 

1e1fdcbf4b.jpg
مسلسل “ اللعبة ”

 

أحدث الأعمال الفنية لـ شيكو 

 

والجدير بالذكر بأن شيكو ينتظر عرض فيلمه الجديد " ابن الحاج أحمد "، حيث من المفترض عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل لعام 2023 

 

العمل من بطولة:

 شيكو، سيد رجب، مصطفى غريب، رحمة أحمد، عايدة رياض، صبري فواز، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد المحمدي وأحمد مكي، وإخراج معتز التوني. 

 

dae673069c.jpg
شيكو

 

لمحة فنية عن شيكو 

 

ممثل وكاتب سيناريو مصري، كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني، وقدموا أفلامًا سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، كان أنجحها فيلم «رجال لا تعرف المستحيل»، لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل «أفيش وتشبيه»، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية، ثم أنتج لهم حفظي بعدها فيلم «ورقة شفرة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى النقد، كما أن آخر أعماله هو مسلسل اللعبة مع هشام ماجد.

  

113c10b192.jpg
شيكو

 

آخر الأعمال الفنية لـ شيكو 

 

ويذكر أن آخر الأعمال الفنية لـ شيكو، فيلم " العنكبوت " حيث ظهر فيه كضيف شرف، وتدور أحداثه  في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

 

العمل من بطولة: 

منى زكي، أحمد السقا، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

be6b42cbef.jpg
فيلم “ العنكبوت ”

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ماجد الكدواني يكشف أقرب المشاهد لقلبه في "موضوع عائلي"
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال