أخبار عاجلة
ريال مدريد يعلن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي -
نجم ريال مدريد يفضل الالتحاق بأرسنال عن برشلونة -

عمرو مصطفى: "الوسط الغنائي طلع له شوية أطفال علموهم الأدب"

عمرو مصطفي: ندمان على كل الأغاني اللي عملتها لغيري

تحدث المطرب والملحن عمرو مصطفى عن التغيرات التي طرأت في الوسط الغنائي خلال الفترة الماضية، وتأثيرها على مسيرة كثير من المطربين، وذلك خلال استضافته في قناة الحرة.

 

عمرو مصطفي: الوسط الفني طلع له شوية أطفال علموهم الأدب

 

وقال عمرو مصطفى: "الوسط الفني طلع له شوية أطفال علموهم الأدب، واللي مشي ورا الأطفال خسر الأطفال وخسر اللي كانوا بيسمعوه".

 

75dbd55eff.jpg

 

وأضاف: "واللي احترم نفسه وفكر وذاكر هو اللي كسب".

 

تحدث عمرو مصطفى خلال اللقاء عن قراره الأخير بالتوقف عن التلحين للمطربين، والاكتفاء بالتلحين للأصوات النسائية

 

وقال عمرو مصطفى: "أعتقد إني ظلمت نفسي بالابتعاد عن الغناء من زمان، رغم إن كل أغنية طرحتها نجحت وكسرت الدنيا".

 

عمرو مصطفى: رغم نجاح أغنياتي كنت دائما أتعاطف مع زملائي

 

وأضاف: "رغم نجاح الأغاني الخاصة بي، كنت دائما أتعاطف مع زملائي، الذين اشتكوا لي من عدم وجود ألحان، لكن قررت التوقف عن التعاطف مع أي شخص".

70ba4f6c17.jpg

عمرو مصطفى: أنا ندمان على كل الأغاني اللي عملتها لغيري

 

وتابع: "أنا ندمان على كل الأغاني اللي عملتها لغيري، وحتى بشرة خير كنت عايز أغنيها، وزي ما قلت مش هعمل أغاني إلا لبنات، وألحاني هتكون للمناسبات الوطنية".

 

عمرو مصطفي: عايز أسيب تاريخ موسيقي راقي لأولادي

 

وردا على سؤال عن سبب هذا القرار، قال: "عايز أسيب تاريخ موسيقي راقي لأولادي وأحفادي يعبر عن عمرو مصطفى، ومع احترامي الأغاني اللي إديتها لمطرب طلعها 50%".

كما تحدث عمرو مصطفى عن ملامح الأغنية الجديدة التي يتعاون فيها مع "الكينج" محمد منير بقوله: "أغنية غزال تجمع بين الفلكلور النوبي وموسيقى البوب، وتحترم خصائص أسلوب محمد منير".

 

cfb6787f04.jpg

 

آخر أعمال عمرو مصطفي

 

يذكر أن أحدث أغاني عمرو مصطفى كانت "يا دايرة"، التي حققت نحاحا كبيرا عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي من ألحانه، كلمات أحمد علي موسى، وتوزيع تيكو.

 

كلمات أغنية "يا دايرة"

 

وتقول كلمات الأغنية: "دايرة كل يوم تصغر يا دنيا قاسية بتغير انا اللي فهمت متأخر انا غلطان غريبه الدنيا وعجيبه انا بتجازى ع الطيبة كإن خلاص بقت عيبة تكون انسان يبان وجعي وانا بحكيه في مواويللي ودمعة حزينة بتونسني طول ليلي وقلبي يروح لناس مشيت وجرحوني خسرت الدنيا علشانهم وخسروني فاكرهم بس مش عارف لية نسيوني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عرض الفيلم الأردنى بنات عبد الرحمن فى مركز الثقافة السينمائية
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال