أخبار عاجلة

دنيا سمير غانم تعيد مشهد رقص من المسلسل الشهير "Wednesday" برفقة بيومي فؤاد (فيديو)

دنيا سمير غانم تعيد مشهد رقص من المسلسل الشهير "Wednesday" برفقة بيومي فؤاد (فيديو)
دنيا سمير غانم تعيد مشهد رقص من المسلسل الشهير "Wednesday" برفقة بيومي فؤاد (فيديو)

أعادت الفنانة دنيا سمير غانم، مشهد رقص من مسلسل Wednesday وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

 

 

وظهر معها بيومي فؤاد من كواليس مسرحية “آنستونا” مما لفت انتباه متابعيها.

 

دنيا سمير غانم وسيد رجب

 

وانضم الفنان سيد رجب إلى أبطال مسلسل الفنانة دنيا سمير غانم، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

ويتكون المسلسل الجديد من 15 حلقة، فيما ينشغل المخرج إسلام خيري في الوقت الحالي بمعاينة مواقع التصوير واختيار باقي الأبطال، استعدادا لبدء التصوير في 15 يناير المقبل.

 

كما تعاقد الفنانة سيد رجب على تقديم الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” الذي يشارك في بطولته الفنانة سلوى عثمان وبيومي فؤاد وعدد أخر من النجوم، وذلك ترقبا لطرحه ضمن السباق الرمضاني 2023.

 

جدير بالذكر أن  سيد رجب، شارك بفيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز،  الذي حقق نجاح كبير في عام 2022، حيث جسد  دور الخائن محمد نجيب الهلباوي، والذي كان واحدا من أكثر الفدائيين قوة وشجاعة، وساهم في العديد من العمليات الفدائية التي أوجعت الانجليز وعملاءهم، وانخرط في تنظيمات سرية وكان له علاقات واسعة بكل الفدائيين الوطنيين.

 

كما شارك سيد رجب في مسرحية “ هادي فالنتين ” مع أحمد عز الذي تم عرضها في موسم الرياض بالسعودية.

 

أحداث “آنستونا”

 

وتدور أحداث العرض المسرحي الذي كتبه ويخرجه محمد المحمدي حول شاب وفتاة يذهبان في مناسبة يوم الحب إلى متجر، لكي يشتري الشاب هدية للفتاة التي يحبها، وهناك تدور أحداث متتالية يحاول خلالها رجل مسن إقناعهما بأن الحب خرافة لا وجود لها.

 

بينما تواصل دنيا سمير غانم عرض مسرحية "أنستونا"، التجربة الأولى لها على خشبة المسرح، وهى تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، كريم مغاوري، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفيلم اللبناني يوسف للمخرج كاظم فيّاض ينطلق تجاريًا في الأردن
التالى "كشف مستعجل" أول تجارب watch it الحصرية في رمضان من 15حلقة