أخبار عاجلة
13 % ارتفاع في إنتاج الصين من الذهب -
رياضي / دوري الفروسية 10 يبدأ فعاليته بجدة -

محمد هنيدي يروج لفيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل"

روج الفنان محمد هنيدي لفيلم “نبيل الجميل اخصائي تجميل” من خلال صور كرتونية لشخصيته عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".

 

 

وكتب هنيدي على الصور:" نبيل الجميل أخصائي التجميل"، فيما لاقت الصورة تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي عبر عن أمله في نجاح الفيلم.

 

زشهد شباك التذاكر أمس منافسة قوية في دور العرض السينمائي بين الأفلام المعروضة حاليًا، حيث جاء إجمالي إيرادات الخمس أفلام قرابة 2،344،647 جنيهًا.

 

ونستعرض فى السطور التالية أبرز إيرادات شباك التذاكر بدور العرض السينمائي أمس الجمعة  وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل لمحمد هنيدي بلغت إيراداته:1،501،547 جنيهًا.

 

فيلم شلبي لكريم محمود عبد العزيز جاءت إيراداته:813،918 جنيها.

 

فيلم تحت تهديد السلاح لـ حسن الرداد:16،465 جنيهًا.

 

فيلم فضل ونعمة لـ هند صبري وماجد الكدواني:11،787 جنيهًا.

 

فيلم هاشتاج جوزني لـ أمير المصري: 930 جنيها.

 

حيث أن فيلم نبيل الجميل أخصائى تجميل لمحمد هنيدي هو من حقق أعلى إيرادات.

 

قصة العمل

 

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

 

فريق العمل 

 

شارك فى العمل كلًا من: محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، مادلين طبر، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، شيما الشريف، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ومن إخراج خالد مرعي.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب "صابر" الذي يقوم بدوره الفنان كريم محمود عبد العزيز وهو يعمل في إحدى بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداث مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها "شلبي" ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بيهما قصة حب.

 

ويشارك فى العمل كلا من: كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح  ومن تأليف مصطفى حمدي وقصة وإخراج بيتر ميمى، والعمل اجتماعي كوميدي ومن المقرر ان يبدا عرضه في سينمات مصر الأسبوع القادم

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل موضوع عائلي2، كل ما تريد معرفته عن صناع أغنية "بنت أبويا"الجمعة 27/يناير/2023 - 03:52 ص مسلسل موضوع عائلي 2، قدم صناع المسلسل خلال الحلقة ١١ من مسلسل موضوع عائلي2 أغنية مؤثرة تحمل اسم “بنت أبويا” تغنت بها بطلة المسلسل لوالدها في حفل زفافها.
التالى بتول عرفة تكشف كواليس العرض المسرحى "تقدر".. فيديو