أخبار عاجلة
ميدو يهاجم عصام الحضري بعد رحيله عن منتخب مصر -

الصور الأولى للنجم ‫ماجد المصري‬ من كواليس تصوير ‫'ضرب نار'‬ لرمضان 2023

ماجد المصري رجل أعمال يعيش في شبرا في ضرب نار رمضان 2023

ظهر الفنان ماجد المصري بصحبة الفنانة ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير مسلسل "ضرب نار" المقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

 

87fc14645a.jpg
7e99978041.jpg


 

وشارك ماجد المصري، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، عدة صور عبر خاصية "ستوري"، وعلق عليها: "ده هيبقى ضرب نار"، لتعيد ياسمين عبد العزيز نشر الصور مرة أخرى عبر خاصية الأستوري على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام.

99607cda93.jpg

 

دور ماجد المصري في مسلسل ضرب نار

 

وبدأ ماجد المصري موخرًا تصوير أولى مشاهده، ويجسد خلال أحداث العمل دور رجل أعمال يعيش في شبرا ويدخل في صراعات عديدة مع أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في إطار اجتماعي تشويقي.

 

قصة مسلسل ضرب نار

 

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار اجتماعي صعيدي يحمل العديد من المفاجآت، وتقدم خلاله ياسمين عبدالعزيز شخصية مهرة التي تعيش في شبرا، فيما يلعب أحمد العوضي دور الصعيدي جابر الكوماندا، ويعيشا قصة حب سويًا تنتهي بالزواج مع تتابع الأحداث.

ec24c0fa43.jpg

 

أبطال مسلسل ضرب نار

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدى الإتربي، تامر نبيل، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

c0d96aa120.jpg
ماجد المصري 

 

أحدث أعمال الفنان ماجد المصري

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان ماجد المصري عرض مسلسل في مهب الريح عبر منصة شاهد وقنوات mbc، والذي يشارك في بطولته مع هند صبري، ويضم العمل عدد من النجوم منهم إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش، وينتمي لأعمال الـ 45 حلقة.

 

0e727b5e66.jpg
ماجد المصري 

 

آخر أعمال الفنان ماجد المصري

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنان ماجد المصري هو مسلسل توبة الذي عُرض في رمضان 2022، والعمل بطولة الفنان عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، دياب، وهو من تأليف أحمد حلبة وإخراج أحمد صالح.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال