أخبار عاجلة
فحص سجلات العمال الجنائية مطلب للحد من الجرائم -
توقعات بأمطار رعدية على الباحة حتى الـ 8 مساءً -
تغيير ملامح المركبة اللافت للنظر يعرضك للغرامة -

بإطلالة شتوية.. أحدث ظهور للفنانة ريهام أيمن مع زوجها شريف رمزى

أحدث ظهور للفنانة ريهام أيمن مع زوجها شريف رمزى

شاركت النجمة ريهام أيمن جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، عدة صور لها من أمام البحر برفقة زوجها الفنان شريف رمزى.

 

09b69498bc.jpg
35b38e9f51.jpg
8e5fe14b8c.jpg
5e676c324f.jpg
a67c131ca4.jpg
34957a7aa9.jpg
d0767dad36.jpg

وظهرت ريهام أيمن في الصور برفقة زوجها على البحر بإطلالة شتوية مرتدية بالطو طويل من اللون الرصاصي وبوط من اللون الأسود، تركت شعرها الطويل منسدلا على ظهرها، اعتمدت مكياج بسيط أبرز جمال ملامحها.

 

b9b7194b7f.jpg
ريهام أيمن 

 

آخر أعمال ريهام أيمن

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال ريهام أيمن الدرامية مسلسل “العراف”، بطولة عادل إمام، نهال عنبر، رشا مهدي، أحمد فلوكس، محمد إسماعيل عبد الحافظ، حسين فهمي، سعيد طرابيك، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج رامي إمام.

 

قصة مسلسل العراف

 

وتدور أحداث المسلسل حول نصاب محترف يقوم بانتحال عدة شخصيات بمواصفات عالمية لأكثر من 30سنة، فمرة تجده رجل أعمال، أو محامي، أو طبيب مشهور، أو تجده سفير سياسي، دون أن يعرف أحد حقيقته الشخصية وكيف ينتقل من محافظة إلى أخرى دون أن تكتشف أجهزة الأمن أمره لذلك أطلق عليه اسم "العراف".

 

0a38343dcc.jpg

 

نبذة عن ريهام أيمن

 

ولدت الفنانة ريهام أيمن في 19 من نوڤمبر 1988 وهي ممثلة ومغنية، بدأت مشوارها الفني منذ أن كانت طفلة صغيرة وكان من خلال الإعلانات ومن ثم مغنية في فريق "فيروس الغنائي" والذي كان يضم حينها ثلاث فتيات فقط.

وتزوجت الفنانة ريهام أيمن من الفنان المصري شريف رمزي في 15 من مايو 2015 وأنجبت منه طفليهما رمزي وليليا، حيث نشأت قصة الحب بينهما بعد آخر عمل جمعهما في مسلسل "العراف".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في ذكرى وفاته.. معلومات عن الراحل إبراهيم خان
التالى تعرف على دور أحمد الشامي في مسلسل "جميلة" وعلاقته بريهام حجاج