أخبار عاجلة
الكنيسة تبدأ الصوم الكبير 20 فبراير -

ياسر جلال يساند طارق لطفي في عزاء والدته (صور)الأحد 08/يناير/2023 - 08:40 م حرص الفنان ياسر جلال على الحضور إلى مسجد الشرطة بمنطقة التجمع الخامس لتقديم واجب العزاء إلى الفنان طارق لطفي

حرص الفنان ياسر جلال على الحضور إلى مسجد الشرطة بمنطقة التجمع الخامس لتقديم واجب العزاء إلى الفنان طارق لطفي في عزاء والدته التي توفت صباح الخميس الماضي.

aceecd543f.jpg

وسبقه في الحضور لتقديم واجب العزاء عدد من الفنانين منهم أحمد السقا، علي الحجار، محمد مرزبان، محمد الشقنقيري، أشرف زكي، إيهاب فهمي، محمد جمعة، فتوح أحمد وغيرهم من الفنانين.

5bd7d04182.jpg

وتوفيت صباح الخميس الماضي والدة الفنان طارق لطفي، وشيعت جنازتها من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس عقب صلاة العصر، وحرص على نعى وحضور مراسم الجنازة عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.


وفاة والدة طارق لطفي

وكان الفنان طارق لطفي أعلن عن وفاة والدته، وذلك بعد صراع مع المرض.

في هذا السياق، كتب طارق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة".

وكان لطفى، كشف مؤخرًا عن تعرض والدته لوعكة صحية، والتى أدت لدخولها العناية المركز

972ff25604.jpg

الفنان طارق لطفى

على جانب آخر، يستعد الفنان طارق لطفي للمشاركة في سباق دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل درامي اجتماعي به كوميديا خفيفة، ويحمل المسلسل اسم "مذكرات زوج"، وسوف يعرض المسلسل في رمضان المقبل عبر عدد من القنوات الفضائية، حيث أن المسلسل مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت ويكتب السيناريو محمد سليمان عبد المالك، وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة.

 

fb5e24db3b.jpg

آخر أعمال طارق لطفي

وكانت آخر أعمال طارق لطفي مسلسل جزيرة غمام والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.

ومسلسل (جزيرة غمام)  تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبدالغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، إسلام حافظ، أحمد عبدالحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبدالعزيز مخيون.

 

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف أثر الوافدون على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديدًا بين الإخوة، والتى تحوّل هذا الأمان الذي يعم القرية إلى فوضى عارمة.

86a4c08247.jpg

والمسلسل جمع مى عز الدين مع طارق لطفى سويا بعد 12 سنة من لقائهما في مسلسل (قضية صفية) عام 2010 والذى سجل وقتها البطولة المطلقة الأولى للنجمة مى عز الدين في الدراما التليفزيونية، كما يسجل العمل التعاون الثاني على التوالي بين طارق لطفي وفتحى عبدالوهاب والسيناريست عبد الرحيم كمال بعدما قدموا القاهرة كابول في رمضان قبل الماضى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال