أخبار عاجلة
الكنيسة تبدأ الصوم الكبير 20 فبراير -
اليوم عزيز مرقة يلتقى جمهوره على مسرح الساقية -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة -
تعرف على تقنية blockchain.. نظام أمن العملات المشفرة -

فيلم "شلبى" لكريم محمود عبد العزيز وروبى يسجل مليونًا و158 ألف جنيه أمس

فيلم "شلبى" لكريم محمود عبد العزيز وروبى يسجل مليونًا و158 ألف جنيه أمس
فيلم "شلبى" لكريم محمود عبد العزيز وروبى يسجل مليونًا و158 ألف جنيه أمس

حقق فيلم "شلبى" للنجم كريم محمود عبد العزيز، أمس السبت فى السينمات المختلفة، إيرادات بلغت مليونًا و158 ألف جنيه، ليتخطى إجمالى إيراداته الـ3 ملايين جنيه منذ انطلاق عرضه، حيث يتصدر الفيلم المركز الثانى في إيرادات الأفلام المطروحة في دور العرض.

قصة وأبطال فيلم شلبي

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول الشاب "صابر" الذي يعمل في أحد بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداثا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها "شلبي" ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بينهما قصة حب.

يقوم ببطولة فيلم "شلبي" بجانب كريم محمود عبد العزيز كل من: روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز قدم فى شهر يناير العام الماضى فيلم "من أجل زيكو" الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وتخطى الـ28 مليون جنيه، وشاركه فى بطولته منة شلبى، محمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

ويعرض في السينما خلال الفترة الحالية بجانب "شلبي" فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" للنجم محمد هنيدي، وفيلم "تحت تهديد السلاح" للفنان حسن الرداد، وفيلم "هاشتاج جوزني" بطولة مايان السيد وأمير المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال