أخبار عاجلة
طقس اليوم: عواصف ترابية على الجوف والشمالية -
سموحة يخشى انتفاضة المصرى فى الدورى -

Wednesday، بطلة المسلسل تشكر الجمهور بعد تجديده لموسم ثانيالأحد 08/يناير/2023 - 05:28 م WEDNESDAY، وجهت جينا أورتيجا بطلة مسلسل نتفليكس الشهير، الشكر للجمهور والنقا

Wednesday، بطلة المسلسل تشكر الجمهور بعد تجديده لموسم ثانيالأحد 08/يناير/2023 - 05:28 م WEDNESDAY، وجهت جينا أورتيجا بطلة مسلسل نتفليكس الشهير، الشكر للجمهور والنقا
Wednesday، بطلة المسلسل تشكر الجمهور بعد تجديده لموسم ثانيالأحد 08/يناير/2023 - 05:28 م
WEDNESDAY، وجهت جينا أورتيجا بطلة مسلسل نتفليكس الشهير، الشكر للجمهور والنقا

WEDNESDAY، وجهت جينا أورتيجا بطلة مسلسل نتفليكس الشهير، الشكر للجمهور والنقاد، بعد إعلان منصة البث الرقمي رسميا تجديد المسلسل لموسم ثاني.

وقالت جينا أورتيجا، عبر حسابها الرسمي علي موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “شكرا لكل من جعل هذا الموسم القادم ممكنا…لقد كان كل هذا سرياليًا جدًا”.

فيما تحدث منتجو مسلسل WEDNESDAY الشهير، لأول مرة عن توقعات المعجبين والمشاهدين، لـ طبيعة الصداقة بين وينزداي بطلة العلم وصديقتها المقربة إنيد سنكلير. 

وأوضح منتجو المسلسل في تصريحات صحفية قائلين:"لدينا خارطة طريق، ونود أن يكون لدينا طرق على طول تلك الخريطة، تأخذنا في اتجاهات غير متوقعة، لذا فنحن منفتحون على كل شيء، نريد استكشاف تلك الصداقة بكل الطرق".  

موسم ثاني لمسلسل Wednesday

واعلنت شبكة نتفليكس رسميا عن تجديد، مسلسل Wednesday، لموسم ثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المسلسل بمجرد طرحه على المنصة. 

وبدأ بالفعل تجهيز غرفة كتاب الموسم الثاني من مسلسل WEDNESDAY، والتي بدورها سيناقش خلالها عدد من الأفكار ليتم في النهاية الاستقرار علي الفكرة التي سيدور حولها الموسم الثاني. 

Wednesday يحتل المركز الثاني

وقفز مسلسل Wednesday، للمركز الثاني كأعلى المسلسلات مشاهدة علي منصة نتفليكس الرقمية، بعد أيام من احتلاله للمركز الثالث كأعلى مسلسل إنجليزي مشاهدة علي شبكة البث الرقمي نتفليكس، بإجمالي 752.52 مليون ساعة مشاهدة. 

وحقق مسلسل Wednesday، نجاحا كبيرا بمجرد طرح حلقاته الثماني على منصة نتفليكس، ما جعله يكسر الرقم القياسي لمسلسل 'Stranger Things'، في عدد ساعات المشاهدة في أول أسبوع من طرحه، حيث حقّق 341 مليون ساعة مشاهدة، مقارنة بـ335 مليون ساعة لمسلسل Stranger Things.

فيما كشف صناع مسلسل Wednesday، أنهم بالفعل لديهم أفكار ومخططات لثلاث أو أربع مواسم، من المسلسل، في حال قررت منصة نتفليكس تجديد المسلسل لمواسم أخري.

مسلسل نتفليكس الناجح Wednesday

ومسلسل Wednesday، من إخراج المخرج تيم بيرتون، ومن بطولة الممثلة الشابة جينا أورتيجا، وكاثرين زيتا جونز، ولويس جوزمان، وفريد ​​أريميسن، وإسحاق أوردونيز، وجويندولين كريستي، وجيمي ماكشين، وبيرسي هاينز وايت، وهانتر دوهان، وإيما مايرز، وجوي صنداي، ونعومي أوغاوا، وموسى مصطفى، وجورجي فارمر، وريكي ليندهوم، وكريستينا ريتشي.

وتدور قصة مسلسل Wednesday حول ابنة عائلة آدامز ودخولها أكاديمية نيفرمور، وهي مدرسة خاصة بالأطفال الخارقين، والتي من خلالها تتمكن Wednesday من تحسين مهاراتها النفسية، من خلال التعامل مع طلاب وشخصيات أخرى، أثناء مشاركتهم في أنشطة مدرسية خارقة للطبيعة، بالإضافة إلى إيقاف موجة القتل الوحشية وحل لغز جرائم القتل التي تقع في المدرسة ومحيطها.

نتفليكس وخاصية بصمة الوجه

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية أن عملاق البث الرقمي نتفليكس تعمل على تفعيل خاصية بصمة الوجه في الفترة القادمة، وذلك للتأكد من عدم مشاركة حساب المشترك مع أشخاص آخرين.

فيما لم تكشف التقارير عن موعد محدد، لتطبيق الخاصية رسميا، ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان شبكة البث الرقمي نتفليكس رسميًا، عن باقة تحتوي على فواصل إعلانية بقيمة 7 دولارات شهريًا، ويأتي ذلك ضمن خطة المنصة لتوسيع انتشارها وزيادة عدد المشاهدات، بالإضافة لتحقيق ربح أكبر خاصة بعد الخسائر المالية التي لحقت بالمنصة مؤخرًا. 

محتوى منصة البث الرقمي نتفليكس

وفي سياق متصل أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قواعد تنظيمية وتراخيص لمنصات المحتوى الإلكتروني مثل Netflix وديزني. 

وتشمل التراخيص والقواعد التنظيمية التزام المنصات المشار إليها بالأعراف والقيم المجتمعية للدولة، والقيام بالإجراءات اللازمة حال بث مواد تتعارض مع قيم المجتمع.

فيما أعلنت لجنة الإعلام الإلكتروني في دول مجلس التعاون مطالبتها رسميا شبكة البث الرقمي نتفليكس بإزالة المحتوى المخالف.

وأكد مجلس التعاون الخليجي أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق منصة البث الرقمي نتفليكس في حال عدم إزالتها للمحتوى المخالف على منصاتها في دول الخليج.

وأوضحت لجنة الإعلام أن المحتوى المقصود، هو المحتوي المشجع على الشذوذ الجنسي والمروج له، بالإضافة للمحتوى القائم على الترويج لأفكار ضد قيمنا وعاداتنا المجتمعية.

منصة البث الرقمي نتفليكس

وكشفت مجلة فارياس الأمريكية أن شبكة البث الرقمي Netflix، قامت مؤخرا بتسريح ما يقرب من 300 موظف لديها بعد انخفاض أسهمها، حيث كانت التخفيضات عبر وظائف تجارية متعددة في الشركة، مع فقدان الجزء الأكبر من الوظائف في الولايات المتحدة.

وذكر تقرير مجلة فاريتي أن هذه التسريحات الجديدة للعمال، حدثت بعد أسابيع قليلة فقط من قيام شبكة نتفليكس التي تضم قوة عاملة عالمية من حوالي 11000 موظف، بإجراء جولة أولية من التخفيضات ذات الحجم المماثل في مايو الماضي حيث أعلنت استغنائها عن 150 موظفًا وعشرات المقاولين والعاملين بدوام جزئي، فيما تحاول شبكة نتفليكس التكيف مع سعر سهمها الضعيف بشدة.

وقال متحدث باسم Netflix لـ Variety: "اليوم للأسف تركنا حوالي 300 موظف.. بينما نواصل الاستثمار بشكل كبير في الأعمال التجارية، أجرينا هذه التعديلات بحيث تنمو تكاليفنا بما يتماشى مع نمو الإيرادات الأبطأ لدينا..نحن ممتنون جدًا لكل ما فعلوه لـNetflix ونعمل بجد لدعمهم خلال هذا الانتقال الصعب".

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد رمضان وهالة صدقى يغادران مهرجان الأقصر لاستئناف تصوير "العمدة"
التالى الفنانة منة جلال تكشف لـ"فيتو" تفاصيل لحظات رعبها من الزلزالالإثنين 06/فبراير/2023 - 03:59 م الت الفنانة منة جلال في تصريح خاص لـ فيتو : أنا الحمدالله كويسه ولكن الزلزل اللي حصل أمبارح دا كان شئ صعب للغاية و أول حاجة فكرت فيها أني أنا أخود أبني و أمي وأنزل أجري في الشارع لأن الزلزال