أخبار عاجلة
الكنيسة تبدأ الصوم الكبير 20 فبراير -
اليوم عزيز مرقة يلتقى جمهوره على مسرح الساقية -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة -
تعرف على تقنية blockchain.. نظام أمن العملات المشفرة -

وائل عبد العزيز يروج لحلقته مع ياسمين عز: "هروح أشوف إيه موضوع الصوت الشتوي"

يحل الفنان وائل عبد العزيز اليوم ضيف برنامج "كلام الناس"، التي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة mbc مصر.

 

وروج وائل عبد العزيز لحلقته مع الإعلامية ياسمين عز، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك "حيث كتب منشورًا، قال فيه: "لا أنا هروح اشوف إيه موضوع الصوت الشتوي وأستاذ وكتف الراجل وبقيت حاجاته ده، اللي عنده سؤال يكتبه وأنا هساله لما اشوفها".

b57479a812.jpg

مسلسل إختراق 

 

وفي سياق آخر شارك وائل عبد العزيز في مسلسل إختراق التي تدور أحداثه حول استكمالا ﻷحداث الجزء الأول، وبعد أن اُتهم الطبيب السعودي سلطان بتفجير مؤتمر طبي في أوروبا، تتطور الأحداث وتتصاعد عندما يجد نفسه في بؤرة من الأحداث الإرهابية والتفجيرات العديدة، ويُطلب منه قهرا قتل الدكتور عبدالرحمن.


مسلسل إختراق بطولة طلال السدر، أحمد عيد، نضال نجم، محمد العيسى،  مي سليم، مها منصور، محمد بكر، سلطان الرفاعي، أحمد حسن، شيرين حطاب، محمود حمدان، عمرو مهدي، مجدي القاضي، سعيد المانع.

c4a5f3ebe7.jpg

معلومات عن وائل عبد العزيز 


وائل عبد العزيز ممثل مصري، ولد في حي المعادي بمدينة القاهرة في عام 1979، درس الإعلام في جامعة القاهرة، ثم درس علوم التسويق في الجامعة الأمريكية، وفي عام 2013 درس التمثيل على يد مدرب تمثيل من هوليوود، وذلك في النادي السويسري، وعمل منذ بداياته في عام 2010 من خلال الدراما التليفزيونية، من أعماله: (بره الدنيا، نونة المأذونة، حكايات بنات، جذور، ابن حلال).

 

معلومات عن ياسمين عز 


بدأت مشوارها الإعلامي من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها انتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة.ثم قدمت برنامج ليلة الخميس وهو برنامج فني لموسم واحد.

64c0b76a66.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال