أول تعليق من تامر أمين على قرار منعه من النشاط الإعلامي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علق الإعلامي تامر أمين مقدم برنامج "آخر النهار" على القرار الذي صدر اليوم من نقابة الإعلاميين بمنعه من النشاط الإعلامي على أي وسيلة لعدم حصوله على تصريح مزاولة المهنة.

وقال تامر أمين في تصريح لـ"": إن النقابة اتصلت به بالفعل، وأنه سيذهب اليوم الإثنين لتقديم الأوراق اللازمة من أجل الحصول على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي قائلا: "ده حقهم".

وكان مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة قرر منع الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، من ممارسة النشاط الإعلامي على القناة أو أي وسيلة إعلامية أخرى، وذلك لعدم حصوله على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي، وأنه غير مقيد بجداول النقابة، وذلك بمخالفة القانون رقم 93 لسنة 2016 الصادر بشأن نقابة الإعلاميين، والذي يحظر ممارسة النشاط الإعلامي دون القيد بجداول النقابة أول الحصول على تصريح مزاولة المهنة طبقا للمادتين 2 - 19 من قانون النقابة.

منع تامر أمين من ممارسة النشاط الإعلامي.. تعرف على السبب

الجدير بالذكر أيضا أن المجلس القومي للمرأة كان تقدم بشكوى للجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد الإعلامي تامر أمين، بسبب رانيا علواني، وخضع "تامر" للتحقيق معه بالأمس بمقر لجنة الشكاوى بالمجلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق