"بصمة إبداع" يكرم فؤاد المهندس ومدبولي وأبلة فضيلة.. 31 أغسطس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يكرم ملتقى وحفل "بصمة إبداع" الفنان الراحل فؤاد المهندس والفنان عبد المنعم مدبولي وأبلة فضيلة كرموز فنية أثرت في كل الأجيال، ضمن دورته الثانية التي تقام بأحد فنادق القاهرة يوم 31 أغسطس الجاري.

ويحضر الملتقى عددا من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وتهدف الدورة إلى تسليط الضوء على بناء جيل جديد مؤثر في المجتمع في مختلف المجالات واهتمامها بالطفل في جميع مراحله العمرية والإبداعية. 

وقال الدكتور محمد إبراهيم رئيس الملتقى إنه أول اهتمامه بتخصيص هذه الدورة للاهتمام بجيل جديد يمتلك من الإبداع ما يجعله يستحق أن تخرج موهبته إلى النور رافعا شعار "جيل قادر يعملها، مؤكدا حرصه الشديد على مشاركة مؤسسات الدولة لهذا الحدث وذلك في إطار دعمهم المستمر واهتمامهم بكل المبدعين ومن المقرر أن يشهد الحفل العديد من المفاجآت.

جدير بالذكر أن الدورة الأولى من ملتقى بصمة إبداع انطلقت في شهر يناير الماضي، وكرمت الراحلين علاء ولي الدين والشاعر صلاح جاهين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق