أخبار عاجلة

الأهلي، موعد رحيل بيرسي تاو عن الأحمر، وأبها السعودي يريد فسخ عقد ميكيسونيالجمعة 16/ديسمبر/2022 - 03:39 ص الاهلي، أكـد الإعلامي محمد شبانة، أن بيرسي تاو المحترف الجنوب إفريقي في النادي الأهلي بنسبة كبيرة سيرحل في يناير عن القلعة الحمراء.

الاهلي، أكـد الإعلامي محمد شبانة، أن بيرسي تاو المحترف الجنوب إفريقي في النادي الأهلي بنسبة كبيرة سيرحل في يناير عن القلعة الحمراء.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: "لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وجدت بأن بيرسي تاو غير مفيد، بسبب تكرار الإصابات في الفترة الماضية".

رحيل بيرسي تاو عن الاهلي

 

وأضاف: "تاو غير محظوظ وعدد مشاركاته قليلة، رغم أنه لاعب إيجابي وعندما يشارك يقدم مستوى جيد، لكن مسئولي الأهلي لم يعد لديهم قدرة على تحمل غيابه المتكرر عن الفريق".

وواصل: "الأمر يتعلق أيضا بوجود عرض احتراف جيد للتعاقد مع بيرسي تاو".

ابها السعودي يريد فسخ ميكيسوني

 

كما أكـد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أحاديث داخل نادي أبها السعودي برغبتهم في فسخ إعارة لويس ميكيسوني، خلال يناير المقبل.

وقال شبانة: "ابها السعودي يدرس انهاء اعارة ميكيسوني، في شهر يناير والبحث عن لاعب بديل".

وأضاف: "الأهلي طلب من أبها أن يحصل لويس ميكيسوني على رواتبه بالكامل عن الموسم الحالي، حال رغبتهم في فسخ عقد الاعارة".

ميكيسوني،فيتو


عروض الاحتراف للاهلي 

انتشرت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية عن انهيال عروض الاحتراف للاعبي النادي القلعة الحمراء، والتي أغضبت مارسيل كولر المدير الفني للفريق من اللاعبين، الأمر الذي نشبت على إثره العديد من الأزمات بين بعض اللاعبين ومارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

 

ولعل أحدث الازمات كانت مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، والتي ظهرت عليه علامات الغضب خلال مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام الإتحاد السكندري.


وتم تسريب عرض  نادي الباطن السعودي منذ ساعات والذي تقدم به للحصول على خدمات أفشة والذي يصل  قيمته إلى 300 ألف دولار على سبيل الإعارة.

 

أكرم توفيق وشركات التسويق
 


فيما انهالت شركات التسويق على أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، لرغبتهم في تسويق اللاعب خارجيًا باعتباره "كنز" داخل القلعة الحمراء ويمتلك امكانيات للعب بالدوري الإنجليزي.
 

عمرو السولية يرغب في الرحيل

 

فيما ترددت أنباء خلال الساعات الماضية بشأن رغبة عمرو السولية لاعب الفريق فى الرحيل عن القلعة الحمراء فى يناير المقبل.

وأضافت المصادر: السولية من العناصر الأساسية داخل الفريق كما أنه يعد واحدا من قادة الأهلي وما حول هذا الشأن عار تماما من الصحة خاصة وأن اللاعب يشعر بالاستقرار داخل النادي ولا يفكر فى الرحيل.

وأوضحت أن الشائعات التى تطارد اللاعبين ومنهم عمرو السولية أمر متوقع فى ظل استمرار انتصارات الفريق المحلية وإحكام قبضته على صدارة الدوري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوميز يدرس دريمز الغانى بالفيديو قبل مواجهة الزمالك فى الكونفدرالية
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر