تخلت عن الفستان الأبيض وأوقفت نشاطها الفني من أجله.. القصة الكاملة لـ طلاق شيري عادل ومعز مسعود

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"أوقفت نشاطها الفني.. ابتعدت عن التمثيل.. تخلت عن حفل الزفاف والفستان الأبيض" .. هذا ما ضحت به الفنانة شيري عادل للزواج من الداعية الإسلامي معز مسعود متجاهلة كل الانتقادات التي تعرضت لها بسبب هذه الزيجة التي أثارت جدلا كبيرا في يوليو 2018.

واعترض الكثير من رواد السوشيال ميديا على زواج فنانة غير محجبة من داعية إسلامي، ولكن شيري قررت تحدي الجميع ولم تجد المساندة والدعم سوى من عدد قليل من أصدقائها بالوسط الفني، منهم وفاء عامر وآيتن عامر.


واستمرت هذه الزيجة في إثارة الجدل، حيث بدأ الثنائي بعد مرور أقل من شهرين على زواجهما يواجهان شائعات تزعم انفصالهما وطلاقهما وفي كل مرة كانا ينفيان سواء من خلال الصحافة أو حساباتهما على السوشيال ميديا، ولكن هذا لم يمنع من وصف الكثير لعلاقتهما بالغامضة، حيث لم ينشرا أي صور لهما طوال فترة زواجهما ولم يظهرا معًا في أي مناسبة فنية، وما زاد الجدل هو عدم تعاقد شيري عادل على أي عمل فني لتتجه الشائعات إلى أنها ابتعدت عن التمثيل من أجله.

وعادت الشائعات مرة أخرى منذ شهر، ولكن شيري نفتها بنشر مقطع يجمعها بمعز، ووقتها تأكد كثيرون أن علاقتهما مستقرة، ولكن المفاجأة التي صدمت الجميع أن الفيديو الذي نشرته شيري كان بعد الطلاق، وأن الانفصال حدث قبل نشر هذا الفيديو ولكن شيري كانت حريصة على تأكيد أن صداقتها بمعز لم تتأثر رغم الطلاق والانفصال الذي أعلنت عنه من خلال حسابها على "".

ومن المتوقع أن تشهد الفترة القادمة نشاطا فنيا جديد لـ شيري عادل وعودة قوية للدراما والسينما بعد فترة غياب طويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق