10 فى للمهرجان القومى للمسرح المصرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تواصل المهرجان القومى للمسرح المصرى، برئاسة النجم أحمد عبد العزيز، وتعرض اليوم الجمعة 10 مسرحيات على 10 مسارح بالقاهرة الكبرى.

 ففى السادسة مساءً يعرض لليوم الثانى على التوالى العرض المسرحى "نزهة فى أرض المعركة" للمخرج كريم شهدى على مسرح مركز الإبداع، كما يقام العرض المسرحى "الشاطئ" للمخرج ضياء زكريا بالمعهد العالى للفنون المسرحية، ويقام العرض المسرحى "نابولى مليونيرة" للمخرج تامر الكاشف بقاعة زكى طليمات.

وتعرض مسرحية "أيام صفراء" للمخرج أشرف سند بمركز الهناجر للفنون فى الثامنة مساءً، وفى تمام الثامنة والنصف مساء تقام 4 عروض مسرحية هى "عروسة النيل" للمخرجة زينب حافظ، على مسرح العالم الصغير، كما تعرض مسرحية "ترنيمة الفلاح الفصيح" للمخرج سعد سليمان على مسرح السلام.

وعلى مسرح متروبول، يقام العرض المسرحى "المسيح يصلب فى فلسطين" للمخرج إميل شوقي، كما تعرض مسرحية "سفروتة شيكا بيكا" للمخرج ممدوح صالح، على مسرح الحديقة الدولية.

وفى العاشرة مساء، يقام العرض المسرحى "قضية ضليلة الحمار" للمخرج محمد عصام، على مسرح أوبرا ملك برمسيس، كما تعرض مسرحية "جريمة فى المعادي" للفنان أشرف عبدالباقى على مسرح الريحانى فى نفس التوقيت .

تقام الدورة الثانية عشر للمهرجان القومى للمسرح المصري، فى الفترة من ١٧ وحتى ٣٠ أغسطس، برئاسة الفنان الكبير أحمد عبدالعزيز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق