"العلمين الجديدة" تستضيف حفلا عالميا لتامر حسنى والفريق الإسبانى جيبسى كينج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يحيى النجم تامر حسنى، حفلاً غنائياً ضخماً يوم الجمعة 30 أغسطس المقبل بمدينة العلمين الجديدة، وذلك احتفالا بمرور 15 عاماً على أول ألبوم له.

 

وتأتى الحفلة فى إطار عالمى، خاصة أن الفقرة الأولى من الحفل سيحييها الفريق الإسبانى الشهير "جيبسي كينج"، وهي فرقة موسيقية من مدينة آرل و مونبيليه في جنوب فرنسا وعازفون لأغاني الفلامينكو بلهجة إسبانية وفرنسية.

 

Capture
 

 

كما من المقرر أن يعزف فريق " الچيبسى كينج" أغانى تامرحسنى الشهيرة، و سيغني تامر من كل ألبوم أغنيتين و  وصولاً إلى "عيش بشوقك".

 

وعلم "" أن تامر حسنى سيقوم بغناء أغنية من كل ألبوم قدمه خلال مسيرته الغنائية على مدار 15 عاما أثناء الحفل، كما سيقدم أغانى لم يسبق غنائها "لايف " للمرة الأولى أمام جمهوره. 

 

20170402022503253
 

 

 

يشار إلى أن النجم تامر حسنى ينتظر طرح فيلمه الجديد "الفلوس" خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته زينة، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، محمد سلام، وضيوف الشرف النجم احمد السقا و النجمه مي عز الدين و النجم علي ربيع و الفنانة ويزو، والفيلم قصة تامرحسني و سيناريو و حوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق