الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدزالجمعة 09/ديسمبر/2022 - 11:55 ص وتذاع مباراة الزمالك وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدزالجمعة 09/ديسمبر/2022 - 11:55 ص وتذاع مباراة الزمالك وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر
الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدزالجمعة 09/ديسمبر/2022 - 11:55 ص
وتذاع مباراة الزمالك وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدريباته استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز بالدوري الممتاز.  

التقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023. 

موعد المباراة

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة السابعة مساء بعد غدا الأحد على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي. 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الزمالك وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

تعديل موعد مران الزمالك

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض التدريبات اليوم الجمعة في الثالثة عصرا، بدلا من الرابعة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي قرار المدير الفني بتقديم موعد التدريب كي يتيح للاعبين مشاهدة مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي ستنطلق اليوم في الخامسة مساءً.

جوسفالدو فيريرا 

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفض منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الخميس، بعد الفوز على طلائع الجيش في لقاء الذي أقيم مساء يوم الأربعاء الماضي بالدوري الممتاز.

ووجه المدير الفني للفريق عدة رسائل مهمة للاعبين، في حضور جميع أفراد الجهاز المعاون، وبدأ بتوجيه التحية للاعبين على المجهود المبذول خلال لقاء الأمس أمام طلائع الجيش والذي تكلل بالفوز برباعية نظيفة.

وأشاد المدير الفني بالتزام جميع اللاعبين بالأمور الفنية والخططية داخل الملعب وتنفيذها بكل دقة.

وطالب البرتغالي الجميع بمواصلة العمل والتركيز بكل قوة من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة المهمة في مشوار الأبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تغييرات فى تشكيل الأهلى أمام مازيمبى بذهاب نصف نهائى أفريقيا
التالى دوري أبطال أوروبا، تعرف على موعد مواجهات نصف النهائيالخميس 18/أبريل/2024 - 05:17 ص دوري أبطال أوروبا، اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.