غرامي: أسبوع الموضة والأزياء بدبي سيكون الأبرز وهدفي الوصول للعالمية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت مصممة الأزياء الشهيرة غرامي، عن الموعد النهائي للانطلاق أسبوع الموضة والأزياء بدبي ، وذلك بعد الانتهاء من التعاقدات الأخيرة من نجوم صيحات الموضة بالعالم العربي والعالمي للمشاركة بأعمالهم في هذا الملتقى الثقافي والفني الضخم داخل أكبر مولات التجارية.

 

وقالت "غرامي" إن أسبوع الموضة والأزياء بدبي تقرر له يوم الأحد 15 أيلول / سبتمبر المقبل، بمشاركة 400 مصمم أزياء عالمي من 22 دولة من بينهم 9 دول عربية بهدف تعريف الجمهور العربي بأهم تصميمات الملابس في صيحات موضة 2020، ووضع الشعوب العربية على خريطة أهم الصيحات في عالم الموضة والأزياء.

 

موضحة بأن هدفها من أسبوع دبي للأزياء والموضة 2020 هو منافسة كبريات معارض الأزياء العالمية مثل أسبوع الموضة بباريس وإيطاليا وأسبانيا باعتبارهم أشهر بورصات لعالم الموضة والأزياء في العالم، وتحويل تلك الكفة للعالم العربي من خلال دبي، متمنية أن يحقق أسبوع الموضة بدبي أهدافه وأن تصل به للعالمية ومنافسة أشهر وأكبر بيوت الأزياء في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق