وائل كفوري يخرج عن صمته ويتحدث عن طليقته أنجيلا بشارة!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحدث الفنان اللبناني وائل كفوري للمرة الأولى، عن سبب صمته تجاه ما يثار حول مشاكله مع طليقته أنجيلا بشارة، وعلاقته بابنتيه ’ميشال وميلانا‘، موضحًا أنه يصمت حفاظًا على كرامتهما.

وأضاف وائل كفوري، في تصريحات تلفزيونية له على هامش حفله الذي أُقيم ضمن مهرجانات زحلة في لبنان، أنه لن يرد على من يتحدثون بشأن مشاكله مع طليقته.

وتابع كفوري: "أنا أب لابنتين وكرامتهما تسوى عندي الدنيا كلها خليهم يحكوا، بناتي خط أحمر، وحفاظًا على كرامتهما لن أرد عليهم، خليهم يحكوا".

وعن تضامن أبناء مدينته زحلة معه ضد الإساءة إليه من جانب أشرف الموسوي، محامي طليقته أنجيلا بشارة، قال: "بدي أتوجه بالشكر لأهالي زحلة وأهلي بحوش الأمراء، الذين انتفضوا لكرامتهم عندما تم التعرض لي ولهم بالوقت ذاته".

وأكد وائل كفوري أن الأمر انتهى بالنسبة له وأصبح وراء ظهره خاصة بعدما قدّم المحامي أشرف الموسوي اعتذاره له ولأهل زحلة.

وانتشر مقطع تمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعيّ، يُشير فيه أهل زحلة إلى أنّ تسجيلًا صوتيًّا قد انتشر ونُسب إلى أشرف الموسوي، محامي طليقة وائل كفوري، وكان يتلفّظ فيه بعبارات مُسيئة لوائل كفوري ومدينة زحلة، ولذلك أعلنوا التضامن معه باعتباره ابن مدينتهم.

وعلى إثر هذه الانتفاضة من أبناء مدينة زحلة أعلن محامي أنجيلا بشارة تقديم اعتذاره للفنان اللبناني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق