أخبار عاجلة
مجلس الصحة الخليجي: 34 % لا يحبون “طاري” الرياضة -
ولي العهد يعلن عن إطلاق شركة السودة للتطوير -
قتلت زرافة وانتزعت قلبها لتأخذه هدية! -
الاتحاد.. الغائب الحاضر -

نادية الجندي: لا أبحث عن عريس.. وهذه قصة أغرب معجب بي

نادية الجندي: لا أبحث عن عريس.. وهذه قصة أغرب معجب بي
نادية الجندي: لا أبحث عن عريس.. وهذه قصة أغرب معجب بي
كشفت الفنانة نادية الجندي، أن حالتها الاجتماعية الحالية عزباء ولا تبحث عن الزواج، لافتة إلى أنه لا توجد فنانة يمكنها تجسيد قصة حياتها إلا هي.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "لايف من الدبولكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة "on e": "كل لما أنجح بأكون مرعوبة أكتر وعندي ثقة في النفس وليس غرور".

وعن أغرب شخص كان معجبًا بها، قالت نادية الجندي: "كان فيه واحد مجنون بيقف لي تحت البيت ويقول عايز أشوفها ولما منعوه كان بيقلع هدومه ويفضل يصرخ وبعدين جابوا له الشرطة وقبضوا عليه".

ولفتت إلى أن أغنية "بنت الجيران" من أغاني المهرجانات المحببة وفوجئت بسماع الأجانب في فرنسا لها.

وحققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الموسم الحالي عددا من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والفنانة يسرا، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، والفنانة ريهام عبد الغفور، والمطرب هيثم شاكر، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحا ملحوظا، استكمالا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة CBC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرض منزل بسمة وهبة لحادث حريق.. تفاصيل
التالى عزيز عثمان.. أسرار في حياة «بلاليكا» السينما وكواليس طلاقه من ليلى فوزي