أخبار عاجلة

روجينا تتغزل في أشرف زكي بمناسبة عيد الحب| فيديو

روجينا تتغزل في أشرف زكي بمناسبة عيد الحب| فيديو
روجينا تتغزل في أشرف زكي بمناسبة عيد الحب| فيديو
وجهت الفنانة روجينا رسالة رومانسية تتغزل فيها بزوجها الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الحب.

ونشرت روجينا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مقطع فيديو رومانسي يجمعها بزوجها.

وعلقت روجينا على مقطع الفيديو قائلة: "لو مرت سنين وسنين هتفضل نظرتى لك نفس النظرة.. كل شئ قابل للتغير إلا حبك فى قلبي.. أشرف ذكي.. أنت رجل لم ولن تتكرر".

وتخوض النجمة روجينا أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية بمسلسل بنت السلطان المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث مسلسل بنت السلطان في إطار شعبي، ويتخلله العديد من الأحداث المشوقة للجمهور وسوف يتم تصويره في أكثر من محافظة من بينها القاهرة، بني سويف، قنا، الإسكندرية والعديد من المحافظات الأخرى.

مسلسل "بنت السلطان" بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، حسن أبوالروس، ندى موسي، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد شفيق.

وقدمت روجينا في شهر رمضان الماضي، مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المركز الثقافي الدولي بتونس يحتفي بالفنان على اللواتي| صور
التالى أحد جيران كاظم الساهر يعرضه لموقف محرج عقب اقتراضه أموال منه