أخبار عاجلة
العدالة البيئية -
نمرة.. وأنا.. وقريتي الحالمة -
التشهير بالمتحرشين.. «الداخلية» تعلّق الجرس ! -
هجوم مسرحي على هامش الأحداث -
الأفكار لا تموت -
افتقاد صحن الحرم ودكاكين مكة ! -
السعودية سينمائياً -

قرار رابطة الأندية ضد جماهير الزمالك بعد تحطيم مقاعد ستاد برج العربالأحد 04/ديسمبر/2022 - 06:16 م قررت رابطة الأندية المحترفة تغريم النادي الاسماعيلي ٢٠ ألف جنيه بسبب هتافات جماهيره ضد الهاني سليمان حارس سموحة في المباراة الاخيرة بالدورى

قرار رابطة الأندية ضد جماهير الزمالك بعد تحطيم مقاعد ستاد برج العربالأحد 04/ديسمبر/2022 - 06:16 م قررت رابطة الأندية المحترفة تغريم النادي الاسماعيلي ٢٠ ألف جنيه بسبب هتافات جماهيره ضد الهاني سليمان حارس سموحة في المباراة الاخيرة بالدورى
قرار رابطة الأندية ضد جماهير الزمالك بعد تحطيم مقاعد ستاد برج العربالأحد 04/ديسمبر/2022 - 06:16 م
قررت رابطة الأندية المحترفة تغريم النادي الاسماعيلي ٢٠ ألف جنيه بسبب هتافات جماهيره ضد الهاني سليمان حارس سموحة في المباراة الاخيرة بالدورى

قررت رابطة الأندية المحترفة تغريم النادي الإسماعيلي ٢٠ ألف جنيه بسبب هتافات جماهيره ضد الهاني سليمان حارس سموحة في المباراة الاخيره بالدورى، مع التنبيه بتغليظ العقوبة حال التكرار.

 

عقوبات أخرى 


كما قررت الرابطة إيقاف محمود صابر لاعب البنك الأهلي ٣ مباريات بسبب الطرد لتدخله العنيف ضد لاعب إنبي.

 

موقف الزمالك

وأوضح مسؤولو الرابطة أن ما حدث في مباراة الزمالك ضد المصري من جانب الجماهير، وبعض التلفيات التي حدثت تحملها الفارس الأبيض. 

 

خاصةً أنه صاحب المباراة وهو من الأساس دفع أموال التأمين قبل المباراة، وأنه لا عقوبات على جمهور الأبيض لأن التلفيات وقعت بسبب الحماس في التشجيع وليس للشغب.

 

تعادل الزمالك والمصري

شهدت مدرجات ملعب استاد برج العرب آثار تكسير كراسي المنطقة المخصصة لجماهير نادي الزمالك خلال مباراة الفريق اليوم أمام المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

وسقط  الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام المصري 2-2 في المباراة التي جمعتهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الأفريقية لكمال الأجسام 2024 فى مصر
التالى دورتموند يطيح بأتلتيكو مدريد ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروباالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:02 م تأهل بوروسيا دورتموند الألماني لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب سيجنال إيدونا بارك.