داليا مصطفي: أؤيد مسلسلات الـ 60 حلقة.. بشروط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت الفنانة هبة مجدي إن مسلسلات ال 60 حلقة أصبحت منتشرة بشكل كبير بين المشاهدين وأصبحوا يفضلونها مؤخرا.

تابعت في تصريح لصدي البلد : كما ذكرت من قبل سيناريو والقصة التي يناقشها العمل والابطال المشاركين هما الذي يجذبان المشاهد ومن وجهة نظري الشخصية اذا توافرت هذه العوامل سيحقق نجاحا كبيرا.

وأضافت:هناك أعمال كثيرة عرضت مؤخرا أما أكثر من 30 حلقة أو أجزاء مسلسل " أبو العروسة " و" الطوفان " وأستطاعا أن يحققا نجاحا كبيرا سواء علي الشاشة أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت:الجمهور اصبح لديه وعي في الافضل ويستطيع أن يفصل بين الاعمال الهادفة أو التطويل بدون هدف.

وعن دورها فى مسلسل حواديت الشانزلزيه"، قالت داليا مصطفى: "أجسد خلال أحداث المسلسل شخصية "قسمت"، وهي امرأة رقيقة للغاية، تتزوج من شخص تحبه وهو "رياض"، ويجسد شخصيته إياد نصار، وتنتمي لأسرة ثرية فوالدها باشا له مكانة كبيرة، ويحرمها القدر من نعمة الإنجاب، لذا تعيش في حالة نفسية صعبة فالعمل يبدأ بمقتل زوجي، وبعد ذلك ترصد أحداث المسلسل الظروف والملابسات التي دفعت الى جريمة القتل".

ويشارك داليا مصطفى بطولة مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، كل من إياد نصار ومي سليم، وتدور أحداث المسلسل حول فترة الخمسينيات ممثلة أطيافا كثيرة من الشعب المصري خلال هذه الفترة ورصد للحياة الاجتماعية المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق