هجوم عنيف على كايلي جينر في عيد ميلادها بسبب عمليات التجميل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
جذبت الصور الجديدة لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كايلي جينر من احتفالها بعيد ميلادها الـ22، العديد من التعليقات القاسية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ترافيس سكوت يهدي كايلي جينر قلادة من الماس في عيد ميلادها

فوفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ألقى معجبو كايلي جينر اللوم على العمليات الجراحية لجعلها تبدو أكبر من سنها رغم أنها في بداية العشرينيات.

وذكرت الصحيفة أن قيامها بتحقيق الكثير في حياتها القصيرة بالفعل، دفع جمهورها أيضًا إلى الاعتقاد بأنها أكبر سنًا مما هي عليه الآن.

وانتقل معجبوها إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتعبير عن دهشتهم من أنها تبلغ من العمر 22 عامًا فقط، حيث كتب أحد الأشخاص: "كايلي جينر تبدو كبيرة جدًا!"، وعلقت أخرى: "في المرة الأولى التي رأيت فيها كايلي جينر، اعتقدت أنها تبلغ من العمر 25 أو 30 عامًا ولديها ابنة وهي تبدو ناضجة بالفعل".

وأضاف آخر: "كايلي جينر تبلغ من العمر 22 عامًا لكنها تبدو في سن الثلاثين"، وذكر أحدهم: "ما زلت لا أصدق أن كايلي جينر تبلغ من العمر 22 عامًا فقط، إنها تبدو حقًا وكأنها تبلغ من العمر 50 عامًا".

ومن جانبه، كشف جراح التجميل مارك هو أسجو، أنه يعتقد أنها قد خضعت لجراحات أكثر مما تدعي، وهذا يشيخها، حيث قال: "كايلي جعلت نفسها تبدو أكبر من سنها، كل عملية جراحية أظن أنها خضعت لها - كالفيلر على شفتيها وخديها، تجميل الأنف وربما إزالة بعض العظام حول فكها – تسبب في شيخوختها"، وأضاف: "تبدو عيناها أوسع؛ ما يعني أنها قد خضعت لجراحة العيون".

وكانت كايلي اعترفت بتجربتها مع "فيلر الوجه" في الماضي، وتدعي أيضًا أنها تستخدم منتجاتها لتغيير مظهرها، وأنها مرعوبة من القيام بأي شيء أكثر.ة، وقالت مؤخرًا: "يعتقد الناس أنني أجريت عمليات تجميل وأعدت بناء وجهي بالكامل، وهذا غير صحيح تمامًا"، وأضافت: "أشعر بالرعب! لن أفعل ذلك أبدًا، إنهم لا يفهمون ما يمكن أن يفعله الشعر والمكياج الجيد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق