أخبار عاجلة
جوميز يطالب لاعبى الزمالك بنسيان مباراة القمة -

تعرف على موعد جنازة وعزاء الإعلامي مفيد فوزيالأحد 04/ديسمبر/2022 - 09:47 ص كشفت حنان مفيد فوزي ابنة الإعلامي الكبير الراحل عن موعد ومكان الجنازة والعزاء الخاص بوالدها الذي توفى منذ قليل بعد صراع طويل مع المرض.

كشفت حنان مفيد فوزي ابنة الإعلامي الكبير الراحل عن موعد ومكان الجنازة والعزاء الخاص بوالدها الذي توفى منذ قليل بعد صراع طويل مع المرض.

 

وكتبت حنان عبر حسابها الخاص على موقع الصور أنستجرام “بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة ١٢ ظهرا في كنيسة المرعشلي بالزمالك.. والعزاء غدا الاثنين الساعة السادسة مساء، في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك”.

وكان الإعلامي الكبير قد رحل منذ قليل عن عالمنا وكتب مصطفى بكري تغريدة على تويتر "وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض، حيث أمضى ما يقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصة، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان".

الجدير بالذكر أن الإعلامي مفيد فوزي تعرض لوعكة صحية، اضطرته لإجراء عملية جراحية في القنوات المرارية، نقل على إثرها للمستشفي حيث تدهورت حالته الصحية.


وكانت العملية الجراحية التي خضع لها للإعلامي مفيد فوزي عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.


ويذكر أن الإعلامي مفيد فوزي عاني من حالة نفسية سيئة، بعد وفاة أصدقائه المقربين وهما الفنان سمير صبري والكاتب الصحفي صلاح منتصر، الأمر الذي أدى لتدهور حالته الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي