أحمد زاهر على صورة تجمعه بـ مي عمر: بحبك يا لؤلؤ مش عارف أشيلك من قلبي

أحمد زاهر على صورة تجمعه بـ مي عمر: بحبك يا لؤلؤ مش عارف أشيلك من قلبي
أحمد زاهر على صورة تجمعه بـ مي عمر: بحبك يا لؤلؤ مش عارف أشيلك من قلبي
شارك الفنان أحمد زاهر جمهوره، صورة تجمعه بالفنانة مي عمر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر الفنان أحمد زاهر، الصورة كأحد سبل الدعاية للحلقة القادمة من مسلسل لؤلؤ، الذي يشارك في بطولته أمام الفنانة مي عمر وإدوارد ونرمين الفقي، ونجوم آخرين.

وعلق زاهر على الصورة: "بحبك يا لؤلؤ مش عارف اشيلك من قلبي وفي نفس الوقت مش هاينفع نكمل بعد اللي عيني شافته".

وشهدت الحلقة 35 من مسلسل لؤلؤ، حالة من الجدل وحازت نسب مشاهدة عالية بسبب الأحداث المثيرة داخل الحلقة، ودارت أحداث الحلقة حول الاستماع لأقوال المطربة لؤلؤ حول المتهم بمحاولة قتلها، وسط تبادل الاتهامات بين كل المحيطين بها بمحاولة قتلها.

وعندما أفاقت لؤلؤ وسائلها ضابط الشرطة، عمن حاول قتلها أنكرت معرفتها به بل ونفت التهمة عن جميع المشتبه بهم.

وانتهت الحلقة على زيارة مفاجئة من مجدي، القاتل، لـ لؤلؤ، فقد قرر مواجهة مصيره، والاعتراف لها بسبب محاولة قتلها، مزيد من الأحداث المشوقة والمثيرة التي ينتظرها المشاهدين في الحلقة 36 من مسلسل لؤلؤ.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه في إطار من الدراما حول فتاة تدعى سنية (لؤلؤ)، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، ولكنها تمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.