إيمان العاصي بإطلالة جذابة داخل الجيم

إيمان العاصي بإطلالة جذابة داخل الجيم
إيمان العاصي بإطلالة جذابة داخل الجيم

شاركت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها بصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

حيث ظهرت الفنانة إيمان العاصي بإطلالة جذابة داخل صالة الجيم.


وانهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة، المشيدة بإطلالتها، فكتبت إحدى المتابعات: "ازاي بتحافظي على رشاقتك كدا؟"، وعلقت أخرى: "مبروك على مسلسل الدائرة.. أداء ممتاز".

يذكر أن، آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل الدائرة الذي تدور أحداثه حول طبيب نفسي، يعالج مشاكل الاكتئاب لدى المرضى، ويتعايش معهم في مشاكلهم ليتأثر بشكل كبير بها ويظل في تلك الدائرة المغلقة، حتى ظهور شخصية جديدة في حياته تدعى هند والتي تجسدها الفنانة إيمان العاصي ليقع في غرامها، إلا أنه يتفاجئ بزوجها السابق الذي يتعالج عنده في العيادة، وغيره العديد من المرضى المرتبطين به بشكل أو بآخر.

وينتمى مسلسل "الدائرة" لنوعية أعمال الـ 45، ويقدم مجموعة من القصص الواقعية على شكل "فورمات عالمي".

ويشارك في بطولة المسلسل إيناس كامل، مي القاضي، محمد علاء، محمد علي رزق، وأحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، محمود حافظ، أماني كمال، وعماد رشا، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.