أخبار عاجلة
برشلونة يتلقى خبرا سارا بشأن هدفه القديم -

محمود حميدة مع ابنته أمنية فى صورة جديدة بملابس كاجوال

شارك الفنان محمود حميدة، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة تجمعه مع ابنته أمنية محمود حميدة، التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وظهرا من خلالها وهما تحت أشعة الشمس، ويرتدي فيها حميدة كاب باللون الأسود بالإضافة إلى نظارات شمسية.

وسرعان ما حظت الصورة على الكثير من التفاعل خلال وقت قصير من نشرها، واستقبلت الصورة عدد كبير من التعليقات حيث كتبت أحد متابعيه "ربنا يخليهالك ويحفظها ويخليك لنا يا فنان يا إنسان يا محترم".

 

وكان محمود حميدة، قد كشف منذ أسابيع، عن صورة جمعته مع المخرج عمرو عرفة ووليد منصور، من كواليس تصوير فيلم "أهل الكهف"، حيث نشر الصورة عبر حسابه على إنستجرام، أتبعها بالقول: "مع المخرج عمرو عرفة والمنتج وليد منصور من تصوير فيلم أهل الكهف".

 

 

فيلم "أهل الكهف" يشارك فى بطولته خالد النبوى، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمى، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبرى فواز، الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، الفنانة الشابة هاجر أحمد والنجم ماجد المصرى، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد صلاح حسني : "كرة القدم أعطتني الكثير ولكني عشقت التمثيل "
التالى مي عمر تغازل جمهورها فى أحدث ظهور لها عبر إنستجرام