أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

دينا الشربيني تبدأ تصوير "كامل العدد" وتنتظر عرض "آخر دور"

تبدأ الفنانة دينا الشربيني تصوير دورها في مسلسل "كامل العدد" خلال أسبوعين، وذلك بعد أن انتهى فريق عمل المسلسل من جميع التحضيرات الخاصة بالعمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

d1de2de8b7.jpg
دينا الشربيني

والمسلسل مكون من 15 حلقة، حيث انتهت  الشركة المنتجة للعمل من أعمال الكاستينج بشكل كامل للأبطال والوجوه الجديدة المقرر أن تنضم إلى أسرة المسلسل للتعاقد معهم بشكل رسمي.

 

وتعقد دينا الشربيني جلسات عمل مع المخرج خالد الحلفاوي استعدادًا لانطلاق التصوير.

b76eaf191c.jpg
دينا الشربيني

احداث مسلسل “كامل العدد”

 

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهما سيكون بينهم خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

 

من جهة أخرى، تنتظر دينا الشربيني عرض مسلسلها الجديد "آخر دور" على إحدى المنصات الإلكترونية بعد غد.

05b9f899e5.jpg
دينا الشربيني

الإعلان الرسمي لمسلسل “آخر دور”


وقد نشرت  الصفحة الرسمية لشركة "ايغل فيلمز" للمنتج جمال سنان عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" الإعلان الرسمي لمسلسل "آخر دور" المقرر عرضه الأيام المقبلة على منصة شاهد vip، وظهرت في الملصق الإعلاني للمسلسل بطلة العمل الفنانة دينا الشربيني ومن خلفها باقي النجوم المشاركين معها في العمل.


أحداث مسلسل آخر دور 


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان أحد العقارات، وكل ساكن له قصة مختلفة، وتقيم دينا الشربيني في الدور الأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتنشأ بينهما علاقة صداقة، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ضابط، متزوج من مريم الخشت خلال الأحداث.

 

وينتمي المسلسل إلى الأعمال القصيرة المكونة من 12 حلقة، ويشارك في بطولته كل من دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

8e9cf10668.jpg
مسلسل آخر دور 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال